من هم الأطفال المحيطون بتمثال الأميرة ديانا؟

  • كُشف عن تمثال برونزي للأميرة البريطانية الراحلة ديانا يحيطه ثلاثة تماثيل لأطفال صغار
  • يرمز الأطفال الى تأثير أعمال الأميرة ديانا عبر الأجيال
  • أصبحت الأميرة تعرف باسم “ملكة القلوب” بفضل تفانيها في الأعمال الخيرية
  • اشتهرت بمصافحة مريض مصاب بالإيدز في مستشفى ميدلسكس بلندن

 

بعد سنوات من العمل عليه، كُشف يوم أمس الخميس عن تمثال برونزي للأميرة البريطانية الراحلة ديانا يحيطه ثلاثة تماثيل لأطفال صغار، وفقاً لصحيفة “الإندبندنت“.

ويرمز الأطفال الى تأثير أعمال الأميرة ديانا عبر الأجيال، فهي كانت راعية لأكثر من 100 جمعية خيرية خلال حياتها، وفقا لقصر كنسينغتون.

وقال النحات إيان رانك برودلي “كانت ديانا، أميرة ويلز أيقونة أثرت في حياة الناس بجميع أنحاء العالم لذلك كان من دواعي سروري العمل جنبا إلى جنب مع ويليام وهاري على هذا التمثال الذي يحيي ذكرى حياتها”.

أضاف: “أردنا التقاط دفئها وإنسانيتها مع إبراز التأثير الذي أحدثته عبر الأجيال. آمل أن يستمتع الناس بزيارة التمثال والحديقة، وقضاء بعض الوقت لتذكر الأميرة”.

تمثال الأميرة ديانا.. من هم الأطفال المحيطون بها؟

تمثال الأميرة ديانا. المصدر: غيتي

فكرة تمثال ديانا

وأصبحت الأميرة تعرف باسم “ملكة القلوب” بفضل تفانيها في الأعمال الخيرية، والتي تراوحت من أزمة الإيدز إلى الحملات ضد الألغام.

وفي عام 1987، اشتهرت بمصافحة مريض مصاب بالإيدز في مستشفى ميدلسكس بلندن، متحدية الاعتقاد الخاطئ بأن المرض يمكن أن ينتقل عن طريق اللمس.

الجدير بالذكر أن فكرة هذا التمثال تعود لابني ديانا، الأميرين ويليام وهاري اللذين اتخذا قرار صنعه في عام 2017، لتكريم الذكرى العشرين لوفاة أمهما.

 

لأول مرة منذ 25 عام عرض فستان زفاف الأميرة ديانا في لندن