مايكروسوفت تتخذ خطوات لتسهيل الوصول الى ألعاب xCloud

 

  • تعمل Xbox Cloud Gaming من شركة مايكروسوفت على توسيع نطاق وصولها ببطء.
  • تم تقييد الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وiOS لعدد قليل من المستخدمين الذين لديهم دعوات.
  • تقول مايكروسوفت إن xCloud يعمل رسميًا في متصفحات Edge وكروم وسفاري.
  • ستستمر مايكروسوفت في إضافة ميزات لتحسين الخدمة في المستقبل.

 

تعمل Xbox Cloud Gaming من شركة مايكروسوفت، والمعروفة أيضًا باسم xCloud، على توسيع نطاق وصولها ببطء، حيث بدأت الوصول الى أنظمة أندرويد وشق طريقها مؤخرًا إلى أجهزة الكمبيوتر وأجهزة آبل عبر المتصفح. حتى الآن، تم تقييد الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وiOS لعدد قليل من المستخدمين الذين لديهم دعوات ، ولكن هذا الأمر سيتغير اليوم، وفقاً لموقع “thenextweb“.

تقول مايكروسوفت إن xCloud يعمل رسميًا في متصفحات Edge وكروم وسفاري على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة، وهو متوفر حاليًا في 22 دولة. علاوة على ذلك ، تقول مايكروسوفت إن الخدمة مدعومة الآن بوحدات Xbox Series X المخصصة، والتي ستوفر “أوقات تحميل أسرع وتجربة جيل جديد من الألعاب”.

 

مايكروسوفت ستستمر في إضافة ميزات لتحسين الخدمة

 

وفي حين أن الشركة لا تقول صراحةً إن العروض الحصرية لـ Xbox Series X قادمة إلى xCloud ، فإن الأجهزة الجديدة تجعل ذلك احتمالًا قويًا بالتأكيد. في غضون ذلك، سيتم بث الألعاب بسرعة 1080 بكسل حتى 60 إطارًا في الثانية، وستستمر مايكروسوفت في إضافة ميزات لتحسين الخدمة في المستقبل. كما سلطت الشركة الضوء على أول وحدة تحكم iPhone “Designed for Xbox”.

إذا كنت ترغب في تجربة الخدمة بنفسك، يمكنك التسجيل على xbox.com/play. يكلف 14.99 دولارًا شهريًا وستحتاج فقط إلى وحدة تحكم معتمدة إذا لم يكن لديك شاشة تعمل باللمس.

مايكروسوفت تتعاون مع كروز وجنرال موتورز على السيارات ذاتية القيادة