أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

ليس لدى العائلة المالكة أي خطط لمراجعة تقاعد الأمير أندرو، دوق يورك البريطانية، من الحياة العامة. فقد تراجع عن أداء واجباته “في المستقبل المنظور” في نهاية العام الماضي، وقد أعقب ذلك تحطم سيارته حلال قابلة Newsnight مع إميلي ميتليس في نوفمبر( تشرين الثاني). ومنذ ذلك الحين واجه الدوق مزيدًا من الجدل.

تقول المصادر إن العائلة المالكة ليس لديها “خطط لمراجعة” تقاعد الأمير أندرو من الحياة العامة بعد سلسلة من الخلافات.

في شهر مارس (آذار)، استأجر دوق يورك خبير العلاقات العامة مارك غالاغر ، الملقب بللتعامل مع تداعيات الفضائح التي تلاحق الدوق ومنها فضائح جنسية.

ساعد السيد غالاغر سابقًا في تبرئة كبار الشخصيات المتهمين زورًا بالميل الجنسي للأطفال من قبل فانتازيا كارل بيتش في عام 2014.

ستدفع الملكة ديون الأمير أندرو 6.7 مليون جنيه استرليني في شاليه فيربير للتزلج بعد أن هدد رجل فرنسي بسحب القضية عبر المحاكم.

وقال أحد المطلعين إن الملكة ستدفع الديون إلى إيزابيل دي روفر لتجنب جر الأمير أندرو الى المحاكم.

أماندا ثيرسك، السكرتيرة الخاصة لدوق يورك التي استقالت بعد فترة وجيزة من مقابلة BBC Newsnight الكارثية العام الماضي ، حصلت على المال كدفعة لعملها كأمين على الأمير أندرو الخيرية الخيرية (PACT).

الابن الثاني للملكة هو أيضًا في نزاع مع زوجته السابقة سارة فيرغسون بشأن دين بقيمة 6 مليون جنيه إسترليني مقابل شاليه تزلج بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني في فيربير ، سويسرا.

 

سنكون مع عائلاتنا مرة أخرى، سنتقابل مجددا.. رسالة مؤثرة من الملكة إليزابيث
توجّهت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بالشكر للطواقم الطبية التي تتولى التصدي لفيروس كورونا المستجد، داعية إلى توحيد الجهود من أجل تخطي الأزمة، ومتعهدّة “النجاح” في هذه المهمة.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

فضيحة تُلاحق الأمير البريطاني أندرو وتهز العائلة المالكة

هل تبقى الملكة إليزابيث في العزل الصحي في قلعة وندسور؟