أخبار الآن | باكستان – gulfnews

هزّت باكستان جريمة بشعة، حيث تم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، يُزعم أنها تعرضت لـ اغتصاب وجرى قتلها بعد ذلك، في منطقة هانغو القبلية بشمال غرب باكستان.

ووفقاً للتقارير، فإنّ “الفتاة عرفت باسم مديحة، وقد عثر عليها في سارو خيل بمنطقة هانغو يوم الأحد، ويعتقد أنها كانت مفقودة منذ يوم السبت قبل العثور عليها”.

https://twitter.com/aeman_batool/status/1229033725675044872

وذكرت وسائل إعلام باكستانية أن “عمليات البحث عنها بدأت يوم السبت حتى العثور على جثتها في ساو خيل”، وتفيد التقارير أن “القرويين الغاضبين مع أفراد أسرتها عمدوا إلى إغلاق الطريق الرئيسي كنوع من الإحتجاج، مطالبين بتحقيق العدالة وكشف المتورطين”.

وفور شيوع نبأ الجريمة التي تعرضت لها الطفلة، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي غضباً حيث أطلق الناشطون على “تويتر” وسوماً عديدة مثل #JusticeforMadiha و #HangtheRapists.

وطالب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بتحقيق العدالة للضحية، طارحين أسئلة عديدة عن النظام القضائي في باكستان، مشددين على وجوب إنزال أشدّ العقوبات بالمجرمين المتورطين.

 

 

 

الصين تنفذ اغتصاب جماعي بحق الإيغوريات وتجبرهم على الزواج برجال تختارهم الدولة

في شكل جديد من الانتهاكات التي تتعرض لها أقلية الإيغور المسلمة في الصين، اتهمت مؤخراً الحكومة هناك، بانتهاك حريات النساء الإيغوريات من خلال إجبارهن على الزواج من رجال، تختارهم الدولة من الحزب الشيوعي الصيني، إضافة إلى عمليات “اغتصاب جماعي” من قبل مسؤولين من الحزب.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

حصيلة وفيات فيروس كورونا ترتفع إلى أكثر من 1770 حالة بالصين