أخبار الآن | الهند – gadgets

 

اختارت شركة أمازون الأمريكية الهند كي تضم اكبر مقر تابع لها على مستوى العالم حيث افتتحت شركة التجارة الإلكترونية الأربعاء مقرها في الحي المالي بـ”حيدر أباد” قرب مدينة تكنولوجية.
ويعد هذا المقر الوحيد الذي تملكه أمازون خارج الولايات المتحدة، وتهدف الشركة من خلاله إلى التفوق على مواطنتها “وول مارت” في هذا السوق الواعد بعد أن استحوذت الأخييرة على “فليببكارت” الهندية للتجارة الإلكترونية عام 2018.

Indian workers (R) stand beside a logo at Amazon's newly inaugurated largest campus building in Hyderabad on August 21, 2019. (Photo by NOAH SEELAM / AFP)

موظفون (إلى اليمين) يقفون بجانب شعار في مبنى أمازون الذي تم افتتاحه حديثًا في حيدر أباد في 21 أغسطس (آب) 2019. (Photo by NOAH SEELAM / AFP)

John Schoettler (R), vice president of Amazon's Global Real Estate and Facilities, speaks next to Amit Agarwal, senior vice president and country manager for Amazon India, at Amazon's newly inaugurated largest campus building in Hyderabad on August 21, 2019. (Photo by NOAH SEELAM / AFP)

جون شويتلر (يمينًا) ، نائب رئيس شركة أمازون العالمية، إلى جانب أميت أغاروال ، نائب الرئيس الأول والمدير لفرع الشركة في الهند، في مبنى أمازون الذي تم افتتاحه حديثًا في حيدر أباد في 21 أغسطس (آب) 2019.(Photo by NOAH SEELAM / AFP)

وذكرت “أمازون” أن مقرها في الهند سوف يعمل به اكثر من خمسة عشر ألف موظف ليضافوا إلى ما يقرب من 62 ألف موظف يعملون لديها في الهند بوجه عام.
وعلى مدار الخمسة عشر عاما الماضية، استثمرت “أمازون” بقوة في ثلاثين مقر إداري تابع لها في الهند بالإضافة إلى أكثر من خمسين مركز تعبئة ومئات محطات التوصيل والفرز مما أضاف ما يقرب من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة في البلاد.

Indian employees stand at the reception desk of Amazon's newly inaugurated largest campus building in Hyderabad on August 21, 2019. (Photo by NOAH SEELAM / AFP)

موظفون يقفون عند مكتب الاستقبال في مبنى أمازون الذي تم افتتاحه حديثًافي حيدر أباد في 21 أغسطس (آب) 2019. (Photo by NOAH SEELAM / AFP)

Indian employees walk at the entrance of Amazon's newly inaugurated largest campus building in Hyderabad on August 21, 2019. (Photo by NOAH SEELAM / AFP)

موظفون يمشون عند مدخل مبنى أمازون الذي تم افتتاحه حديثًا في حيدر أباد في 21 أغسطس (آب) 2019.. (Photo by NOAH SEELAM / AFP)

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

إنتقادات كبيرة تطال ”أمازون“.. ما السبب؟

بهدف إنساني.. ”أمازون“ تتبرع بمنتجاتها غير المباعة