أخبار الآن | فرانكفورت – ألمانيا – (وكالات)

أعادت السلطات الألمانية فتح مطار فرانكفورت بشكل كامل بعد إخلاء جزء من المبنى رقم واحد إثر اجتياز شخص المنطقة الأمنية دون الخضوع لعمليات التفتيش المطلوبة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن الشرطة لم تعثر على أية تهديدات أمنية خلال تفتيشها للمبنى، مشيرة إلى أنها اقتادت سيدة إلى الحجز.

وكانت السلطات الألمانية قامت اليوم بإخلاء إحدى صالات مطار فرانكفورت الدولي جزئيا، بعدما دخل شخص منطقة مؤمنة دون الخضوع للإجراءات الأمنية اللازمة، بحسب موقع "دويتشه فيله" الألماني.

وأضاف الموقع، أن سلطات مطار فرانكفورت أجرت عملية إخلاء جزئي لقاعة المسافرين بعد أن اكتشفت أن شخصا تمكن من التسلل عبر الحاجز الأمني دون تفتيشه وفق الإجراءات الرسمية في المطار.

قالت وسائل إعلام ألمانية إنه جرى إخلاء مطار فرانكفورت بسبب تهديدات بوجود قنبلة كما أعلنت السلطات الامنية في المطار عن تأجيل الرحلات.

Today at Frankfurt Airport a passenger entered the security area before the security check had been completed. 1/1

— Frankfurt Airport (@Airport_FRA)
August 31, 2016

فيما نشرت صحفية ألمانية على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورة تظهر تجمع عدد كبير من المسافرين في المطار، معلقة على الصورة أنه يجري الآن إخلاء المطار لأسباب مجهولة.

 

Therefore the German federal police cleared departure hall A as a preventative measure.Passengers will be rechecked prior to departure.2/2

— Frankfurt Airport (@Airport_FRA)
August 31, 2016

 

إقرأ أيضاً

ترحيل نحو 400 طن من الأسلحة الكيماوية الليبية إلى ألمانيا

مقاتل من داعش يشرح كيف عاد الى المانيا ويكشف خطط التنظيم لضرب اوروبا