أخبار الأن | سرت – ليبيا (جمال العريبي)

في لقاء حصري تروي فاطمة محمد لأخبار الآن تفاصيل الأيام الأخيرة التي عاشوها في ظل احتلال داعش لسرت كما تكشف فاطمة أن مقاتلي سرت الليبين كانوا يحاولون إخراج عائلاتهم والهروب من المدينة بعد تضييق الخناق عليهم.

تواصل اخبار الان سلسلة لقاءاتها الحصرية من داخل سجن النساء بسرت ويوم بعد يوم تنكشف ممارسات داعش الاجرامية لكن هذه المرة من قلب التنظيم، كاميرا أخبار الآن تلتقي مع احدى زوجات مقاتلي داعش التي تكشف تفاصيل الحياة الاخيرة في ظل احتلال داعش والممارسات الاجرامية التي كان يمارسها حتى مع المتعاطفين معه  من داخل سرت.

إقرأ أيضاً: قصة نسيبة …من اللجوء الى داعش

في لقاء مع أخبار الان وبعد الدخول الى سجن النساء اللواتي إنظممن الى داعش في سرت التقى مراسل الان مع كثيراً من النساء فاطمة محمد هي واحدة منهن التحقت  بالتنظيم مع عائلتها وزوجها وبعد إحتكاكها بالتنظيم بعد وفاة زوجها إكتشفت فاطمة محمد الحقيقي للتنظيم.

كما تكشف فاطمة في هذا اللقاء عن جوانب مهمة  في تفاصيل  الحياة  تحت حكم داعش في ايامه الاخيرة  ومن اهمها انه هذا التنظيم كان دائما يتهم من يحاول الهروب من الحرب بالردة ويدفع بهم إلى جبهات القتال بالإضافة إلى حالة الإنشقاق الكبير الذي يعيشه التنظيم ووسائل الترهيب التي يستعملها لتهديد كل من يحاول الهرب أوالانشقاق عن صفوفه.

وتكشف فاطمة أن داعش طالما إستغل النساء والأطفال وجندهم في صفوفه للقتال واليوم أيضاً يستعملهم كدروع بشرية في معاركه ضد القوات التي تحاربه في سرت.

 
المزيد من الأخبار:

نساء داعش يكشفن جرائمه في سرت

منتسبات لداعش يسلمن أنفسهن للقوات المحاربة في سرت