إخلاء سبيل حسام حبيب بعد التحقيق معه

  • تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين
  • طالبت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

تم استدعاء الفنانة شيرين إلى النيابة العامة لسماع أقوالها فيما جاء على لسان الفنان حسام حبيب، خلال التحقيق معه في اتهام بسبّها وقذفها، وحيازة سلاح منتهية رخصته.

ففي وقت سابق توجه حسام حبيب إلى فيلا شيرين، فجر الاثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، مما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها.

وقال جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، إن موكله أفاد في تحقيقات النيابة أنه رد الفنانة شيرين إلى عصمته شفويًا، بعد أسبوعين أمام 4 شهود من بينهم المنتجة سارة الطباخ، وسعيد إمام، ومنصور الأحمدي سائق شيرين، وياسمين رضا.

وتابع سعيد بالقول إنه كان يقيم معها طوال تلك الفترة في فيلا الشيخ زايد، ونفى تهديده لها بالسلاح.

فقد تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

وانتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجدا بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

أما طالبت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.