وصول أعضاء الحكومة اليمنية والبرلمان إلى مقر انعقاد الجلسة في عدن

  • وصول نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني فرج سالمين البحسني
  • البرلمان يعقد جلسة لمناقشة الأوضاع في اليمن
  • هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء الكتل عقدوا الاثنين، اجتماعاً بالعاصمة المؤقتة عدن

وصل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني فرج سالمين البحسني وأعضاء الحكومة ومجلسي النواب والشورى إلى مقر انعقاد جلسة البرلمان في العاصمة المؤقتة عدن.
ومن المنتظر أن يعقد البرلمان أولى جلساته لمناقشة الأوضاع في اليمن.

وكانت هيئة رئاسة مجلس النواب اليمني ورؤساء الكتل البرلمانية قد عقدوا الاثنين، اجتماعاً بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس سلطان البركاني، للوقوف أمام مستجدات الأوضاع الراهنة في البلاد.

مجلس النواب اليمني يعقد جلسة في العاصمة المؤقتة عدن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني فرج سالمين البحسني

وناقش الاجتماع المنعقد بالعاصمة المؤقتة عدن مجمل الأوضاع العامة على الساحة الوطنية، وأولويات المرحلة الراهنة، والاتجاهات العامة لخطة عمله للفترة القادمة وضرورة تكامل الجهود المبذولة في إطار وحدة الصف الوطني لاستكمال استعادة الدولة وتخفيف معاناة اليمنيين.

كما تم استعراض جدول أعمال المجلس وعلى ضوء ذلك تم مناقشة الترتيبات اللازمة لعقد جلساته في دورته الأولى من دور الانعقاد الثاني.

وبعد مداولات ونقاشات مستفيضة، أكدت هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء الكتل البرلمانية حرص الجميع على أداء مؤسسات الدولة للمهام المناطة بها، وسرعة معالجة الأوضاع الاقتصادية وإجراء الاصلاحات اللازمة بشأن ذلك والعمل وفق خطط استثنائية تساهم في تحسين الخدمات العامة للمواطنين، إضافة الى متطلبات ضبط الأمن والاستقرار وتفعيل عمل مؤسسات الدولة بكفاءة.