حلقة جديدة من برنامج يوم مع ميسون استضفنا فيها المغنية والممثلة اللبنانية ألين لحود والتي تحدثت عن مشاريعها الجديدة وعن أولوياتها عند اختيار أغانيها وأسباب التروّي في إصدار أي عمل جديد، ألين ابنة المطربة سلوى القطريب والمنتج ناهي لحود بين عام 1997 و 1999 بدأت ألين تغني بالإضافة إلى فن الدراما.

في عام 2002 تخرجت من الجامعة اليسوعية مع لقب أول B.A في الاتصال والفن، وتخصصت بفن الإخراج والتمثيل، في عام 2003 عملت كمساعدة مخرج في فيلم Mes Cousines et Moi .

الفنانة اللبنانية "ألين لحود" الحائزة على جوائز عالمية.. في يوم مع ميسون

ألين لحود.. مسيرة حافلة بالتميز

ألين لحود حاصلة على الجائزة العالمية من تركيا في مهرجان Megahit، وفازت أيضاً بـ “Charles Trenet International Trophee” في فرنسا، جائزة من “الموركس دور” كأفضل موهبة واعدة 2004، كما نالت جائزة “الموركس دور” عام 2013 كأفضل أداء كممثلة وأفضل مطربة.

لدى ألين عدد من الأعمال أهمها دويتو مع الفنان مروان خوري بعنوان “بعشق روحك”، من أغانيها أيضاً “حبوك عيوني” التي تم تصويرها كفيديو كليب، ومن أعمالها السينمائية نهاية حلم، أما المسرحية “على أرض الغجر”.

الدمج بين الفن الجميل ومتطلبات العصر الحديث

كانت ألين لحود عضواً في لجنة تحكيم برنامج تالنتين وكانت ضيفة شرف في برنامج ديو المشاهير 3. كما شاركت عام ٢٠١٤ بالموسم الثالث من برنامج the voice في فرنسا.

تميزت ألين في الحفاظ على الأداء الرّاقي بعيداً عن أي ابتذال كما نجحت في الدمج بين الفن الجميل ومتطلبات العصر الحديث.

لمتابعة الحلقة: