أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( متابعات )

عاشت الدكتورة عائشة سلطانة وهي طبيبة هندية في دبي ل “تجربة لا تُنسى” عندما أوقفت شرطة دبي سيارتها، وبدلاً من أن تتحقق من أوراقها الشخصية خلال ساعات حظر التجوال، قامت شرطة دبي بتقديم تحية لها، مما جعلها توشك على البكاء.

وعلقت عائشة على هذه الحادثة في تغريدة لها على حسابها في تويتر، “أثناء عودتي إلى المنزل خلال ساعات حظر التجوال، استوقفني أحد أفراد شرطة دبي، قلت له إنني طبيبة عائدة من العمل، وكانت لدي جميع أوراقي لتقديمها، ولكنه رفض التحقق من أي شيء، وقدم لي تحية، إنّ هذا أعظم يوم في حياتي، شكراً”.

وفي حديثها لخليج تايمز، أوضحت أن هذه الإيماءة من شرطة دبي تعني الكثير بالنسبة لها ولعاملين آخرين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

من جانبه، أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، في مارس / آذار حملة عبر الإنترنت لشكر الكوادر الطبية.

ودعا الجميع من تويتر، إلى شكر الأطباء والممرضين والمساعدين والإداريين في المستشفيات، مطلقاً هاشتاغ “شكراً لكم يا أبطال” #ThankYouHeroes.

هذا وأُطلقت في وقت سابق من هذا الشهر مبادرة “معاً ننشد ونهتف للإمارات” والتي تشجع السكان على غناء النشيد الوطني الإماراتي من شرفاتهم يومي الأربعاء والجمعة الساعة 9 مساءً، وتعتبر المبادرة تقديرًا للعاملين في الخطوط الأمامية، وجميع العاملين في القطاع الصحي.

مصدر الصورة: GETTY IMAGES

إقرأ أيضاً:

وزارة الطاقة والصناعة الإماراتية تنظم مختبر ”الابتكار عن بعد“ (صور)