أخبار الآن | سيناء –  مصر (وكالات)

أعلن الجيش المصري أن قوات الجيش الثالث الميداني بالتعاون مع القوات الجوية، نجحت في استهداف أحد الأوكار التابعة للخلايا الإرهابية بوسط سيناء.

و ذكر المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية أن العملية أسفرت عن قتل إرهابي وتدمير عربة ودراجتين ناريتين، كما تم القبض على شخصين آخرين أحدهما بحوزته مبالغ مالية كانت فى طريقها لدعم الخلايا الإرهابية.

وأكد "الرفاعي" أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تواصل جهودها لتنفيذ كل المهام المخططة لتطهير البؤر الإرهابية بوسط سيناء، استمرارا لجهود القوات المسلحة المصرية في مكافحة الإرهاب.
في سياق متصل أعلن الجيش المصري ضبط كميات من الأسلحة والذخائر ومعدات تستخدم في تصنيع المتفجرات خلال عمليات مداهمة بشمال سيناء. 

وقال المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي في بيان له اليوم إن قوات الجيش تمكنت من اكتشاف وتدمير عدد من الأوكار التي تستخدمها العناصر التكفيرية في الاختباء، وعثر بداخلها على كمية من الأسلحة والذخائر ومعدات تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة، فضلاً عن كمية من الأجهزة الإلكترونية وكاميرات التصوير وأجهزة اتصال وعدد من الكتب والوثائق ذات الطابع التكفيري، وكمية من الملابس والمهمات العسكرية التي تستخدمها العناصر الإرهابية.

 

إقرأ أيضاً

مصر تدمر أوكاراً إرهابية شمالي سيناء

مقتل 40 إرهابياً في حملة للجيش المصري بشبه جزيرة سيناء