أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق مغردون من قبيلة بني الحارث وسم يجددون فيه البيعة والولاء لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله حمل عنوان "#امرك_سلمان_بني_الحارث_جنودك ".

تفاعل الكثير من المغردين مع الوسم بنشر الأبيات الشعرية ومقاطع الفيديو وعبارات الولاء لخادم الحرمين الشريفين والتي نستعرض أبزرها في عدة تغريدات كان منها ماكتبه عبدالله الحارثي‏ @Abdullah_FRA إثباتا لمحبة قبيلة بني حارث لخادم الحرمين"  حنّا بني الحارث مع سيدي سلمان ..  ولا همنّا كثر العدا من قلايلها ( من دون قصور في أحد )  #امرك_سلمان_بني_الحارث_جنودك ".

وغرد أسامه الهميلي  @osamaalharthiioبأبيات شعرية قال فيها "  كل بالحارث سيوف ماتثنى سلها يبو فهد والنار حيه  #امرك_سلمان_بني_الحارث_جنودك".

وأضاف حساب قبيلة الشدادين @alshdaden نجدد ماكان عليه آبائنا وأجدادنا من عهد وولاء" نجدد البيعة إلى خادم الحرمين الشريفين وأننا على ما كان عليه آبائنا وأجدادنا من عهد وولاء#الشدادين #امرك_سلمان_بني_الحارث_جنودك ".

وأكد ابو مشعل الشدادي @alha1480 على ولاء قبيلة بني الحارث جميعها لخادم الحرمين بقوله " قبيلة بالحارث من شيوخ قبائل وأفراد نجدد بمبايعة ولاة الامر على كتاب الله وسنة نبيه في السلم والحرب  #امرك_سلمان_بني_الحارث_جنودك".

وأيده عقيل الحارثي @zzx_7  بتغريدة كتب فيها "#امرك_سلمان_بني_الحارث_جنودك كفو يا عزوتي حنا معك في شر والا في قدا ".

وعلق الشاعر سعد بن فرحان الشلوي‏ @abo__sultan99  بقوله " #امرك_سلمان_بني_الحارث_جنودك دون حد المملكه بالعتاد وبالرجال ماتزعزعنا المدافع وقدحات الزنود".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

استنكار واسع ضد سعودي ألقى بأطفاله في الشارع

فيديو .. لحظة خروج أئمة الحرم المكي من المسجد الحرام