أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي صباح الأربعاء بالحديث عن جريمة قتل راح ضحيتها مواطن سعودي ومقيم داخل إحدى المدارس الأهلية المعروفة بالعاصمة السعودية الرياض.

وبحسب معلومات نشرتها صحف سعودية فإن الجاني معلم عراقي مفصول دخل المدرسة بسلاحه وأطلق النار على مديرها فلسطيني يحمل الجنسية الأمريكية ومعلم سعودي وأرداهما قتيلين، فيما اصيب عامل آسيوي، وتكثّف الجهات الأمنية عمليات البحث عن الجاني الذي غادر الموقع عقب تنفيذ جريمته.

وقالت السفارة الأمريكية في الرياض، إن رجلاً أطلق أعيرة نارية داخل مدرسة في الرياض اليوم الأربعاء، ولكن لم يكن بها أي طلاب في هذا الوقت، وكتبت السفارة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن المسلح ما زال داخل المدرسة، ولم تذكر المزيد من التفاصيل.
ACS Saudi ArabiaVerified account @KSA_ACS · 3h3 hours ago There has been a shooting at Kingdom School in Riyadh, shooter still at school. School closed, no children present.  Please avoid area.

وعبر الكثير من المغردين عن أسفهم وحزنهم، داعين للشهداء بالرحمة والمغفرة، ولذويهم بالصبر والسلوان.

قال عناد العتيبي @ENAD_Alotaibi معلم عربي مفصول من #مدارس_المملكة دخل للمبنى اليوم وقتل سعودي وفلسطيني وأصاب بنجلاديشي .. والجهات الأمنية تتعامل مع الحادثة . #السعودية".

وتابع هاني الصفيان@H_alsufayanالقاتل معلم عراقي إستغني عن خدماته بعد 3 أعوام من تدريسه ،وهو معلم دين وأصول شريعة . #مدارس_المملكه".

وأضاف عاطف المسمار‏ @Atef_Almsmar الان جريمة قتل في  #مدارس_المملكه واسال الله ان يرحمهم ويتغمدهم فسيح جناته طيب ليش تشبك انه معلم دين بموضوع القتل هل التخصص هو سبب القتل ؟".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم