أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

ابتهج آلاف المغردين السعوديين على تويتر بالقرار الذي أصدرته وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بقصر العمل في المولات التجارية على المواطنين، مطلقين وسما بعنوان #توطين_المولات عبروا من خلال عن سعادتهم بقرار الوزارة مشيرين إلي أنه قرار مناسب في  الوقت المناسب.

وطالب المغردون الجهات المعنية باستصدار المزيد من القرارات الرامية إلي توسيع قاعدة عمل المواطنين في المملكة وتخفيض البطالة.

قال برجس حمود البرجس‏ @Barjasbh "#توطين_المولات منطقة القصيم ١ محرم ١٤٣٩ هـ ١٠٠٪ بقية المناطق خلال ١٤٣٩ حسب الجاهزية، وفي تغريدة أخرى قال " لماذا لا نوطن أيضا (إدارات المحلات) التي بداخل #المولات لكي نفتح فرص أقسام الموارد البشرية والمالية والتسويق والمشتريات".

ورأى حبيب الشمري‏ @habeebalshammry أن أصوات أصحاب المصالح والتستر سترتفع الآن "#توطين_المولات بدأ الصراخ .. وسيدخل على الخط أصحاب التستر والمصالح. لكن مصلحة شباب الوطن أهم".

وأثنى م / فيصل السابر‏ @Faisal_AlSaber على القرار بقوله "  #توطين_المولات قرار جميل و سيعود على المجتمع بفوائد عديدة. #توطين_قطاع_الاتصالات أثبت أن شبابنا و شاباتنا يبدعون متى اعطوا الفرصة". 

وتسائل عبدالعزيز الموسى‏ @3zizm متى سيتم توطين الوظائف الكبرى " #توطين_المولات ويبقى السوال الاهم: متى توطين كبرى الوظائف؟ اصحاب الرنج روفر والكمباوندات. ولا ننسى بو كبوس الحمر العطر".

أما م. فهد الحمزي‏ @fahadalhamzi فرأى أن قرار التوطين عشوائي" #توطين_المولات وتستمر عشوائيات قرارات وزارة العمل ".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً: 

تغريدة لعبد العزيز القحطاني تجعل من كرم السعوديين حديث العرب على تويتر

مغردون يطالبون بمعاقبة معلمة تعدت على طالبة بالسب والضرب