أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

ضج موقع تويتر بحملة تبرعات لم يسبق لها مثيل بعد سؤال سأله عبد العزيز لمطعم يعد الشاورما عن مرات إعادة تغريدة اللازمة لتغريدته كي يستطيع أن يحصل على مائة ساندوتش شاورما ليوزعها على عمال النظافة بشوارع الرياض، ليجد سيلا من التبرعات والمساهمات بلغ 137 مساهمة من جهات مختلفة لترعى مبادرة الشاورما.

وقال عبدالعزيز القحطاني @Mr_Abdul3ziz · في تغريدته التي تحولت لقافلة من التبرعات "الاعزاء شاورمر @ShawarmerSA تحية طيبة. كم ريتويت عشان تعطونا 100 ساندوتش نوزعها على عمال النظافة في الشارع ؟" وأبهر الشعب السعودي، العرب، بعد لفتتهم الأخلاقية والخيرية تجاه مبادرة عبد العزيز.

لفتت تغريدة الشاب عبد العزيز القحطاني انتباه الكثيرون من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالاضافة الي تفاعل عدد كبير منهم و منهم بعض المطاعم و التي سعت الي المشاركة مع الشاب في هذه المبادرة و تقديم وجبات الطعام الي عمال النظافة ، و لم يكن التفاعل فقط قاصر علي المطاعم و لكن هناك بعض الشركات التي قامت بالتبرع بمظلات تحمي عمال النظافة من أشعة الشمس الحارقة أثناء قيامهم بتأدية أعمالهم في الأيام التي تشتد فيها الشمس .

ومن جانبه نشر القحطاني تغريدة يقول فيها بأن هناك حوالي 137 مؤسسة قد شاركته و تفاعلت معه في مبادرته و كان أحد هذه المؤسسات هو وزارة الشؤون البلدية والقروية و التي أعلنت عن تحملها تكلفة نقل المساعدات إلى بيوت المحتاجين ، و قد أعجب الكثير من رواد تويتر بهذه المبادرة التي لم تتم منذ زمن .

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

اهتمام بالغ على تويتر بلقاء الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الأمريكي

مغردون يطالبون بمعاقبة أبناء المسن المحتجز بجدة