أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق منتسبو وزارة الصحة وسما للوزارة يطالبون بتحسين أوضاعهم نسبيا، خاصة وأن لديهم وفق ماقالوا خبرة كبيرة ودراسات عدة في التخصصات الطبية، وهو ما يستوجب تحسين أوضاعهم والاهتمام بمطالبهم ليتسنى لهم الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

ودشّن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في السعودية  "تويتر" وسم #موظفي_الصحة_يطالبون_بالتحسين4، ليصل للمرة الرابعة إلى الوسوم الأكثر تداولًا خلال فترة قصيرة من اطلاقه.

كتب عبدالله العياد ‏@1981_aboody  مطالبا بمساواتهم بخطط التحسين الوظيفي السابقة "#موظفي_الصحه_يطالبون_بالتحسين4 اخواننا يحتاجوا لمساوتهم بمن سبقوهم فقد تعبوا واجتهدوا لتحسين مستواهم ومؤهلاتهم فالواجب ع وزارتنا تحسينهم".

فيما غرّد عبدالله الحربي ‏@Aboyara1979 متحدثا عن وضعه الشخصي "قرابة عشر سنوات من الخدمة على رقم فني ومستحق اخصائي والصحة تتعذر والواسطات شغالة والاثباتات موجوده #موظفي_الصحه_يطالبون_بالتحسين4".

وأبدى المغرد صاحب حساب ‏@safaralfars ثقته في ولاة الأمر "#موظفي_الصحه_يطالبون_بالتحسين4 كلنا ثقة وكلنا امل بأن صوتنا وصل لولاة امرنا والذين نعلم مدئ حرصهم وانصافهم وحفاظهم  على اعطاء كل ذي حقٍ حقه”.

من جانبه، كتب أبو فيصل الرويلي ‏@abufaisalalruwa لانطالب بشيء آخر سوى تحسين وضعنا الوظيفي "#موظفي_الصحه_يطالبون_بالتحسين4 لا نريد شيئاً ليس لنا…تم تحسين وضع زملاء لنا يحملون نفس المؤهلات،اذن يجب تحسين وضعنا الوظيفي لاشئ آخر".

وفي سياقٍ متصل قال بدر السناني ‏@AlsenaneBadr نأمل أن ينصفنا وزير الصحة "لدي امل كبير في الله ثم في وزيرنا ان ينصفنا ويوجه باصدار قرار تحسين وضعنا #موظفي_الصحه_يطالبون_بالتحسين4".

فيما تعجّب محمد البارقي ‏@abu_tulin من تباطؤ وزارة الصحة من تحسين وضع موظفيها "تم تصنيفنا من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وتوثيق الشهاداة في الخدمة المدنية اين وزارة الصحة #موظفي_الصحه_يطالبون_بالتحسين4 ".

وعلى نفس الوسم كتب السامي ‏@wwwscs إن دعوة من المرضى كافية بإذهاب تعب الدوام "#موظفي_الصحه_يطالبون_بالتحسين4 تعب الدوام والتعرض لانواع الفيروسات وكذلك ‘ الاختلاط ‘ يذهب همه بدعوة عجوز او شايب لك".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

اقرأ ايضا

استهداف قوات الأسد لوادي بردى يملأ تويتر غضبا

مغردو الخليج يدعمون البحرين بعد هجوم سجن جو بوسم خليجنا واحد