أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (وكالات)

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن جولة خليجية تأتي انطلاقاً من حرص العاهل السعودي "على التواصل مع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، خدمة لمصلحة شعوب دول المجلس، وتعزيز روابط الأخوة بين المملكة العربية السعودية ودول المجلس".

و سيقوم الملك بجولة تشمل كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، ومملكة البحرين، ودولة الكويت بحسب ماأعلنته وكالة الانباء السعودية و سيبحث الملك العلاقات وسبل تعزيزها في المجالات كافة، بالاضافة لبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

وتأتي جولة العاهل السعودي "انطلاقاً من حرصه على التواصل مع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خدمة لمصلحة شعوب دول المجلس، وتعزيز روابط الأخوة بين المملكة العربية السعودية ودول المجلس". حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية عن بيان للديوان الملكي.

وسيلتقي العاهل السعودي قادة دول مجلس التعاون "لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في المجالات كافة، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك". كما سيحضر العاهل السعودي في جولته الدورة 37 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستعقد في مملكة البحرين. حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية.
 

 

إقرأ أيضا

العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة

ولي عهد أبوظبي: اتحاد الإمارات أصبح مثالاً يحتذى