أخبار الآن | صنعاء – اليمن (متابعات)

شنت مليشيات الحوثي  حملة خطف لموظفين في القطاع العام في العاصمة اليمنية صنعاء، استباقًا لتظاهرة كان من المقرر أن تشهدها صنعاء.

ونشرت مليشيات الحوثي المئات من مسلحيها في شوارع صنعاء والساحات العامة لمنع احتجاجات شعبية ضد المليشيات بسبب تاخر صرف الرواتب والغاء مستحقات الموظفيين.

وكثفت المليشيات من إجراءاتها في شوارع العاصمة واستحدثت نقاط تفتيش لمنع أي تجمعات للموظفين.

وكانت مليشيات الحوثي قد قامت باختطاف القيادي المؤتمري كمال الخوداني واقتياده الى أحد المباني التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام، بعد ساعات من دعوته لتسيير احتجاجات شعبية واسعة، لمطالبة الحوثيين بصرف المرتبات.

ونشرت مليشيات الحوثي المئات من مسلحيها في شوارع صنعاء والساحات العامة استعدادا لقمع احتجاجات شعبية ضد الانقلابيين. وكثفت المليشيات من إجراءاتها في شوارع العاصمة واستحدثت نقاط تفتيش لمنع أي تجمعات للموظفين.

وكان الحوثيون قد اختطفوا السبت الماضي رئيس جمعية المعاقين في محافظة البيضاء وسط اليمن. وقال مصدر محلي "إن مسلحين حوثيين اختطفوا المعاق"صالح الهصيصي"، رئيس جمعية المعاقين في محافظة البيضاء، مع نجله محمد خلال مرورهما في نقطة تفتيش بمديرية البيضاء التي تحمل اسم المحافظة.وأضاف المصدر أنه تم نقلهما لجهة مجهولة من قبل الحوثيين الذين قاموا بنهب حافلتهما التابعة لجمعية المعاقين في المحافظة، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

اقرأ ايضا:

المبعوث الأممي إلى اليمن: مستعد للقاء هادي في عدن

 قوات الشرعية اليمنية تحرر مناطق استراتيجية في صعدة