أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

انطلق اليوم فعاليات الدورة الافتتاحية لمهرجان ON.DXB الملتقى الإقليمي لتطوير المحتوى والإعلام الجديد في نسخته الأولى والذي تنظمه مدينة دبي للإعلام بالتعاون مع لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، في رحاب مدينة دبي للاستديوهات والذي يستمر في الفترة ما بين 21 -23 نوفمبر 2019.

ويأتي المهرجان كمنصة رائدة للفعاليات الإبداعية الدولية التي تعزز دور إمارة دبي كمحور فعال في صناعة الإعلام وتطوير المحتوى في المنطقة، وشارك في المهرجان أبرز مشاهير المحتوى وممثلي أبرز العلامات التجارية المشاركية من شتى أنحاء العالم.

مهرجان ON.DXB يهدف إلى إبراز أهم الخبرات والتجارب الملهمة فضلا عن مناقشة أهم التحولات والتطورات في المشهد الإعلامي والصناعات المرتبطة بالصناعات الأربعة التي يركز عليها المهرجان.

 

قال ماجد السويدي المدير العام لمدينة دبي للإعلام استقطب المهرجان شريحة واسعة من الشباب العربي والمواهب الناشئة في المنطقة.

 

كذلك من جهتها أكدت اليوتيوبر والناشطة على وسائل التواصل الإجتماعي نور نعيم على أهمية هذا المهرجان في استضافة المواهب الشابة عالميا

 

ومن جهته أكد أحمد محمد نوريني نائب الرئيس التنفيذي لشركة قنوات شؤون تطوير الأعمال لأخبار الآن على هامش مهرجان ONDXB على الدور البارز لدبي في احتضان صناع المحتوى في المنطقة العربية

 

https://youtu.be/YxNbre0Gqlc

 

وعلى هامش مهرجان ONDXB سامر جمال مدير العلاقات الاستراتيجية في انستغرام بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدث لأخبار الآن عن الدور البارز الذي تلعبه شركة انستغرام في تقريب المسافات بين المشاهير وصناع المحتوى والمتابعين .

 

كذلك شارك لفيف من مشاهير التواصل الإجتماعي ضمن مهرجان ONDXB من بينهم الناشطين على منصة يوتيوب أنس مروة و أصالة مالح.

 

 

ضمن المهرجان بحدود أكثر 100 فعالية وحوالي 60 جلسة حوارية تقام على مسارح “سيركل ستيج”، “الفن ستيج”، و”سيشن ستيج” مما يتيح للزوار فرص الاستمتاع بأمسيات رائعة لاكتشاف من خلالها لفيف كبير يجمع ما بين أربع مجالات .

 

اقرأ المزيد: القمة العالمية للتسامح تختتم أعمالها

 

مصدر الفيديو : أخبار الآن