أعلن مجلس المشرفين في مقاطعة أورانج، يوم الاثنين، أن مسؤولو الصحة سيقومون بتوزيع لقاحات كورونا هذا الأسبوع في ديزني لاند، مما يجعل المنتجع أول موقع تطعيم في المقاطعة.

في بيان ليلة الاثنين، قال مشرفو المقاطعة إن ديزني لاند ستكون واحدة من خمسة مواقع كبيرة “لنقاط التوزيع” التي ستتمكن بشكل جماعي من تطعيم الآلاف من السكان كل يوم. وقال البيان إنه يجري الانتهاء من الترتيبات الخاصة بالمواقع الأخرى.

وصف المشرف دوج تشافي ، الذي تضم مقاطعته ديزني لاند ، مواقع التلقيح واسعة النطاق هذه بأنها “بالغة الأهمية في إيقاف هذا الفيروس القاتل”.

 

التطعيم ضد كورونا

 

وقالت المقاطعة إنه من المتوقع أن يبدأ مسؤولو الصحة في تطعيم الناس في ديزني لاند هذا الأسبوع. أقرب الأشخاص المؤهلين للحصول على اللقاح هم الأشخاص في أعلى مستوى من الأولوية في الولاية، والذي يشمل العاملين في الرعاية الصحية ومرافق الرعاية طويلة الأجل.

قالت المقاطعة إن معظم الأشخاص المؤهلين للحصول على اللقاح سيتم الاتصال بهم من خلال صاحب العمل لتحديد موعد. لن يتم إجراء الفحوصات في موقع ديزني لاند ، ويجب على متلقي اللقاح إظهار هويتهم وإثبات الأهلية قبل التطعيم.

وقال بيان المقاطعة إن التوزيع الفعال للقاح يعتمد على “فهم الجميع لموقعهم في الخطة المرحلية والمتدرجة”.

 

تعرف على أبرز الممنوعين من تلقي لقاح كورونا
مع بدء توزيع اللقاحات في أغلب دول العالم التي تمثل أملا للبشرية، وخوف الكثيرين من تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، تكثر الأسئلة حول الأشخاص الغير مسموح لهم بتلقي اللقاح.