أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

سيتم علاج المرضى الذين يتعافون من فيروس كورونا عبر الإنترنت من منازلهم في بريطانيا، لأنه لا يوجد تمويل لتشييد مباني جديدة، وفقًا لمسؤولي الصحة.

وقالت هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة إن إعادة التأهيل “سيتم توفيرها إلى حد كبير في المرافق القائمة” وفي بعض الحالات سيتم علاج المرضى فعليًا في منازلهم.

لكن مجلة الخدمات الصحية (HSJ) قالت إنه لم يتم توفير تمويل لمزيد من بناء المرافق الصحية، فيما المرافق محدودة حاليًا.

بدلاً من ذلك ، سيتم استخدام الجناح الافتراضي – الموقع الإلكتروني yourcovidrecovery.nhs.uk – لعلاج غالبية الأشخاص الذين يتعافون من أعراض فيروس كورونا الشديدة.

ووضعت الحكومة مبلغ 500 مليون جنيه إسترليني إضافي في تمويل الإيرادات خلال الفترة المتبقية من هذا العام لخدمات إعادة التأهيل، مما يعني أنه سيتم تغطية رواتب العاملين الصحيين وتكاليف المباني القائمة.

ولكن لا يمكن بناء أو تجديد المزيد من المباني لهذا الغرض ، لأن التمويل – الذي هو مخصص للمشاريع طويلة الأجل – لم يتم توفيره.

وقالت روث تين هوف ، مديرة جمعية تشارترد للعلاج الطبيعي ، لـ HSJ: “الرسالة التي تلقيناها هي أن الناس يمكنهم الآن تلقي العلاج عبر الإنترنت (من خلال موقع NHS جديد)”.

وقال متحدث باسم NHS إن قرار عدم تخصيص تمويل اتخذ لأن المرضى يمكنهم الوصول إلى العلاج عبر الإنترنت.

وأضاف: “وضعت الحكومة الآن حوالي 500 مليون جنيه استرليني من التمويل الإضافي للإيرادات خلال الفترة المتبقية من هذا العام”.

 

تعرف على رحلة فيروس كورونا في أجسامنا
الكثير منا لا يعرف كيف يهاجم فيروس كورونا ويحتال على خلايانا. وما هي بالضبط الآلية والمسار الذي يتخذه في اجسامنا.