أخبار الآن | businessinsider

إذا رأيت شخصًا يسعل أو يعطس في الشارع وكنت خائفًا من الإصابة بالفيروس التاجي ، فتذكر: العطس ليس من الأعراض الشائعة لـ COVID-19.

بدلاً من ذلك ، فإن العلامات الرئيسية لـ COVID-19 هي الحمى والسعال الجاف. تشمل الأعراض الأخرى التعب والغثيان وآلام الجسم والسعال وضيق التنفس ومشاكل الجهاز الهضمي.

فيما يلي الأعراض المرتبطة بـ COVID-19 وكيفية مقارنتها بأعراض نزلات البرد والإنفلونزا والحساسية:

بالنسبة للكثير من الناس ، فإن وصول فصل الربيع يجلب الحساسية. غالبًا ما تشمل أعراض الحساسية الموسمية العطس والاحتقان ، بالإضافة إلى الحكة في العين.

ولكن بالنسبة لمرضى COVID-19 ، ووفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية الذي نظر إلى حوالي 56000 مريض صيني COVID-19. تشمل الأعراض الأكثر شيوعًا للفيروس التاجي الحمى (في 87.9٪ من الحالات التي تم دراستها) ، والسعال الجاف (67.7٪ من الحالات) ، والتعب (38.1٪).

ومع ذلك ، فإن التداخل بين أعراض COVID-19 وأعراض الحالات الشائعة الأخرى يرجع جزئيًا إلى ضرورة إجراء اختبار واسع النطاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعاني شخص ما من فيروسات التاجية والحساسية في وقت واحد.

لا تزال الولايات المتحدة متخلفة في اختبار القدرات مقارنة بدول أخرى مثل الصين وكوريا الجنوبية. ومع ذلك ، بعد أسابيع من التأخير في إنتاج وتوزيع الاختبارات ، بدأت الولايات المتحدة الآن في تكثيف اختبارها: تم اختبار أكثر من 350.000 أمريكي لفيروس كورونا ، وفقًا لمشروع تتبع COVID.

تريندينغ الآن | إيطاليا تقول للعالم…استعدوا!
فيديو مرعب من داخل المستشفيات الإيطالية، الأروقة والممرات أصبحت غرف للعناية المركزة، إيطاليا تفقد السيطرة على فيروس كورونا، فقد سجلت عدد وفيات أعلى من الصين معقل الوباء.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كورونا يحصد أرواح 1100 شخصاً في فرنسا

فيروس كورونا يحجز ثلث سكان العالم في بيوتهم