أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – people

 

تم الإبلاغ عن أحدث اندلاع للإصابة بالإشريكية القولونية المرتبطة بالخس الروماني، والذي تسبب في قيام الآلاف من المتاجر والمطاعم بإزالة المنتج المحتمل تأثيره من أرففهم في نوفمبر (تشرين الثاني) في 25 ولاية.

يوم الخميس ، أكدت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن هناك 138 حالة من حالات الإشريكية القولونية في 25 ولاية ، مما أسفر عن 72 حالة في المستشفيات. وفقا للبيان ، فإن أحدث حالة لمريض مريض وقعت في 1 ديسمبر (كانون الأول).

في بيانهم المحدّث ، نصح مركز السيطرة على الأمراض بعدم تناول أو بيع جميع أنواع الخس الروماني.

يجب على المستهلكين ، بالإضافة إلى المطاعم وتجار التجزئة ، التحقق من الملصق على أي منتجات خس رومانية لمعرفة المنطقة التي زرع فيها، وإلا يوصي مركز السيطرة على الأمراض بعدم تناول المنتج وإلقائه على الفور.

ومع ذلك ، استمروا في توضيح أن الخس الروماني “الذي يتم حصاده من مصادر أخرى خارج ساليناس في كاليفورنيا أو المسمى بأنه داخلي ، أو يزرع في البيوت الزجاجية” ، لا يزال يعتبر آمنًا للاستهلاك.

ستقوم إدارة الغذاء والدواء أيضًا بالتحقيق في تفشي المرض.

“يتضمن هذا التحقيق تقييم وأخذ عينات من التربة ، فضلات الحيوانات ، السماد العضوي ، المياه ، وغيرها من المصادر البيئية المحتملة في المزارع. وسيتم تحليل العينات والمعلومات التي تم جمعها خلال التحقيقات الزراعية “، ذكرت إدارة الأغذية والعقاقير يوم الخميس.

تشمل أعراض النوع المحدد من الإشريكية القولونية الموجودة في الخس التشنج والإسهال الدموي والقيء.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ما علاقة فقدان الوزن بإنخفاض خطر الإصابة بسرطان الثدي؟ (دراسة)

منظمة الصحة العالمية: خمسة مرضى يموتون كل دقيقة بسبب العلاج الطبي غير الصحيح