أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – abcnews

 

تم العثور على مادة كيميائية ضارة في أنظمة مياه الشرب التي تخدم حوالي 7.5 مليون من سكان كاليفورنيا ، وفقا لتقرير صادر عن منظمة بيئية غير ربحية.
تم اكتشاف متغيرات المادة الكيميائية PFAS في مصادر المياه لـ 74 مجتمعًا في Golden State ، بحسب مراجعة لآخر بيانات من قبل مجموعة العمل البيئية (EWG).
ووجود “جرعات منخفضة للغاية” من PFAS في مياه الشرب الى زيادة خطر الإصابة بالسرطان وتلف الجهاز التناسلي ومرض الكبد وأمراض الغدة الدرقية وغيرها من المشكلات الصحية ، وفقًا للمنظمة.
كل النتائج التي توصلت إليها مصادر المياه في كاليفورنيا تجاوزت جزءًا واحدًا لكل تريليون (ppt) ، وهو المستوى الآمن الذي أوصت به الدراسات المستقلة التي أقرتها EWG ، وفقًا للتقرير. احتوى أكثر من 40٪ من الأنظمة على عينة واحدة على الأقل بمستوى إجمالي PFAS يزيد عن 70 نقطة.
تم العثور على المرافق التي تحتوي على أعلى مستوى من PFAS في الجزء الجنوبي من Camp Pendleton ، قاعدة مشاة البحرية في مقاطعة سان دييغو ، حيث تم قياس 820 نقطة لكل مادة كيميائية مختلفة من PFAS في بئر واحدة في عام 2017 ، وفقًا للتقرير.
كما تم العثور على كميات كبيرة من PFAS في شبكات المياه في كورونا وأوروفيل وبعض ضواحي ساكرامنتو.
يتم إجراء الاختبار كل عام منذ عام 2013 ، عندما طلبت وكالة حماية البيئة الأمريكية أخذ عينات على مستوى البلاد من أجل فحص PFAS.
ويشير التقرير إلى أن” مستويات الكشف القصوى التي أبلغ عنها مجلس ولاية كاليفورنيا للمياه ووكالة حماية البيئة هي عينة لما كان في الماء عندما تم اختباره ، وليس بالضرورة ما يصل الى المنازل الآن “.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

الكشف عن أكثر سبب لانتشار مرض السرطان في الولايات المتحدة (دراسة)

تحلية مياه البحر عبر الطاقة الشمسية.. هل يعالج أزمة المياه العالمية؟