بعد أداء اليمين .. مجلس القيادة الرئاسي اليمني يعقد يناقش أولويات مهامه 

  • ناقش الاجتماع، أولويات المرحلة المقبلة والتعهدات التي أطلقها العليمي
  • العليمي أكد على ضرورة تطبيق برنامج المجلس بشكل عاجل
  • أهمية أن تحظى عدن بدعم كامل في مجال التنمية والاستقرار

عقد مجلس القيادة الرئاسي، أول اجتماع له في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة رئيس مجلس القيادة، رشاد العليمي، وحضور أعضاء المجلس عيدروس الزبيدي وسلطان العرادة وطارق صالح وعبدالرحمن المحرمي و د. عبدالله العليمي وعثمان مجلي وفرج البحسني.

وناقش الاجتماع، أولويات المرحلة المقبلة، وترجمة التعهدات التي أطلقها رئيس مجلس القيادة الرئاسي في كلمته الأولى التي ألقاها عقب أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، سواء فيما يتعلق بالمسار الاقتصادي والخدمات العامة أو الجانب العسكري والأمني والسياسي، وأهمية أن تحظى العاصمة المؤقتة بدعم كامل في مجال التنمية والاستقرار.

وشدد رئيس مجلس القيادة، على ضرورة تطبيق برنامج المجلس بشكل عاجل، خاصة في الجوانب المتعلقة بحياة المواطن اقتصاديا وتنمويا.

وشكر رئيس مجلس القيادة، سفراء الدول والمبعوثين الأممي والسويدي لدى اليمن ، لحضورهم الاجتماع التاريخي الذي احتضنته مدينة عدن أمس الثلاثاء، كما شكر اللجنة الأمنية ممثلة بالمحافظ أحمد محمد لملس، والأجهزة الأمنية والعسكرية كافة.

كما جدد رئيس مجلس القيادة الشكر لدول التحالف وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات لدعمهما اللامحدود.

ووعد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أبناء العاصمة المؤقتة بالعمل على تطوير المدينة وتنميتها لتسعيد دورها كمدينة للسلام والمحبة والحرية.