أعلنت شركة نايكي عن حذائها الجديد الذي يمكن ارتدائه دون استخدام اليدين، وهو الحذاء الرياضي بلا رباط الأول من نايكي الذي يمكن ارتداؤه وخلعه بسهولة دون استخدام يديك.

ويصل الحذاء، المسمى Go Flyease، في وقت تبحث فيه الناس عن تقليل لمس الأشياء أثناء الوباء.

 

 

ويتميز الحذاء الجديد بميزات فريدة، بما في ذلك شريط شد يثبت الحذاء بدلاً من الأربطة، ويتضمن ارتدائه إدخال الرجل في الحذاء حتى يستقر شريط الشد في مكانه، ويتم خلع الحذاء عن طريق الضغط على الكعب.

وكانت الشركة قد كشفت عن أرباح Crocs، حيث قفزة بنسبة 55 في المئة في الإيرادات، وقالت الشركة: إنها تتوقع أن يكون عام 2020 هو أكبر عام مبيعات لها على الإطلاق.

ويتناسب إطلاق الأحذية الجديدة عبر موقعها الإلكتروني أولاً مع إستراتيجية نايكي للبيع مباشرة للمستهلكين بدلاً من البيع بالتجزئة عبر طرف خارجي.

وذكرت الشركة في شهر ديسمبر (كانون الأول) أن مبيعاتها عبر الإنترنت ارتفعت بنسبة 84 في المئة في آخر ربع لها حيث اقتنص الناس أحذية اللياقة البدنية والأحذية غير الرسمية.

 

 

وصممت نايكي هذا الحذاء مع مراعاة إمكانية الوصول، مما يعني أنه خيار مفيد للأشخاص الذين قد يواجهون صعوبة في الانحناء لربط أحذيتهم أو صعوبة عملية ربط رباط الحذاء.

ومن المنتظر أن يتم طرح الأحذية للبيع في 15 فبراير (شباط) مقابل 120 دولار لمشتركي برنامج العضوية المجانية عبر موقع نايكي الإلكتروني، وتم التخطيط لتوفر أوسع في وقت لاحق من هذا العام.

 

هل تدفعون نحو نصف مليون دولار مقابل حذاء رياضي؟
بيع زوج من أحذية الركض صنع يدوياً في العام 1972 من قبل شركة “نايكي”، بمبلغ 437 ألف دولار، يوم الثلاثاء، في مزاد سوثبيز العلني في #نيويورك​.