فيديو.. نزهة مع الديناصورات في سنغافورة

منوعات

في سنغافورة، يتوقف راكبو الدراجات والمشاة لالتقاط صور مع الديناصورات على طول مسار جديد لركوب الدراجات والركض.

ما طبيعة التجربة؟

فقد تم تثبيت أكثر من 20 نموذجًا من تسعة أنواع مختلفة من عصور ما قبل التاريخ على مسار يبلغ طوله كيلومترًا واحدًا. بما في ذلك الفيلوسيرابتور الأزرق وديناصور صغير يفقس من بيضة، وأباتوصور طويل العنق يحدق في المارة فوق السياج.

مزاد لهيكل عظمي لتيرانوصور

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه النشاطات لم تعد جديدة، فدار “كريستيز” كان طرح مؤخراً هيكلاً عظمياً لـ تيرانوصور، من بين الأكثر اكتمالاً من نوعه في العالم، للبيع في مزاد في السادس من أكتوبر في نيويورك.

وهذا النموذج للحيوان المسمى “ستان” الذي كان يراوح وزنه بين سبعة أطنان وثمانية وطوله 12 متراً، هو خير ممثل لفصيلة الديناصورات الأشهر التي تثير اهتمام العالم أجمع. واكتُشف الهيكل العظمي العائد إلى 67 مليون سنة، في العام 1987 قرب مدينة بافالو بولاية داكوتا الجنوبية في الولايات المتحدة.

لعبة الديناصورات

يقدم متصفح Vivaldi الآن مع لعبة مدمجة تسمى Vivaldia ، وهي عبارة عن أداة تمرير جانبية تم وضعها في عالم cyberpunk. اللعبة متوفرة مع الإصدار 3.4 من المتصفح ، ويمكن لعبها عبر الإنترنت وغير متصلة عبر أنظمة التشغيل ويندوز و Max و Linux و اندرويد.

تتبع طريقة اللعب في Vivaldia نموذجًا مشابهًا جدًا للعبة الديناصو الشهيرة في غوغل كروم. ومع ذلك ، لا تظهر Vivaldia تلقائيًا عندما يتعذر عليك الاتصال بالإنترنت ، كما أنها تتميز برسومات فنية أكثر تفصيلاً بالإضافة إلى أعداء يمكنك إطلاق النار عليهم.

يأتي الإصدار 3.4 من Vivaldi أيضًا مع بعض ميزات المتصفح الجديدة بما في ذلك خيار تعيين الصفحات لإعادة التحميل تلقائيًا.