أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

كشفت بيانات جديدة أنّ “أسلوب الأميرة ميغان ماركل في الأزياء والملابس، جاء في المرتبة الثانية لناحية الأسلوب الأكثر طلباً من قبل المعجبين الملكيين”.

وأجرى صانع المظلات الملكية “Fulton Umbrellas” تحليلاً لعمليات البحث على “غوغل” المتعلقة بالأسلوب الملكي في العام 2020، ووجد أنّ ميغان ماركل (39 عاماً) جاءت في المركز الثاني، وذلك بعد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون (38 عاماً).

كم بلغت عمليات البحث بشأن أزياء ميغان ماركل؟

وركّزت البيانات على اتجاهات البحث والمصطلحات الأكثر شيوعاً المتعلقة بنساء العائلة المالكة البريطانية، وقد احتلت ميدلتون الصدارة بـ77 ألف عملية بحث بشأن أزيائها هذا العام حتى الآن، في حين حققت ماركل نحو 48510 عملية بحث هذا العام.

وعلى الرغم من عدم تنفيذها ارتباطات شخصية أثناء الإغلاق بسبب جائحة فيروس “كورونا”، استمرت ميدلتون في عرض أسلوبها واختارت فساتينها المعتادة البراقة والملونة من قبل مصممين مثل Dolce & Gabbanna و Diane Von Furstenberg، لإجراء مكالمات الفيديو.

إلى ذلك، لم تحضر ميغان ماركل، والتي أبهرت الجماهير بمظهرها الأنيق في 2018 و 2019، سوى بعض الارتباطات الرسمية قبل أن تترك هي وزوجها الأمير هاري العائلة المالكة بشكل رسمي في آذار/مارس الماضي.

ورغم هذا، فقد ظلّت ماركل تتربع في المركز الثاني، وذلك بفضل مشاركتها في مكالمات هاتفية منتظمة مع الأمير هاري على مدار العام، مفضلة الملابس الأنيقة غير الرسمية على العباءات التي تخطف الأنفاس.

ومع ذلك، سجل “Fulton Umbrellas” تراجعاً في عمليات البحث المتعلقة بالأميرة ميغان ماركل هذا العام، ويمكن تفسير ذلك من خلال حقيقة أن ميغان وهاري قد تراجعا الآن عن واجباتهما الملكية وانحصرا وراء جدران منزلهما في لوس أنجلوس، حيث ظهرا فقط على Zoom.

ومع هذا، كان مصطلح “فساتين كيت ميدلتون” هو المصطلح الأكثر بحثاً في “غوغل” عن أزياء العائلة المالكة لعام 2020.

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.