أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

أطلقت شركة  آبل Apple Music TV، وهو بث مباشر مجاني منظم على مدار 24 ساعة لمقاطع الفيديو الموسيقية الشهيرة والذي سيتضمن أيضًا “مقاطع فيديو موسيقية جديدة حصرية وعروض أولية، ومقاطع فيديو موسيقية خاصة، وعروض وأحداث حية بالإضافة إلى قوائم العد التنازلي وضيوف” بحسب الاعلان.

سيكون Apple Music TV متاحًا للمقيمين في الولايات المتحدة فقط على تطبيق Apple Music وتطبيق Apple TV. يمكن العثور عليها على apple.co/AppleMusicTV وفي علامة تبويب التصفح في تطبيق Apple Music و Apple TV.

متى تتاح Apple Music TV؟

تم عرض الخدمة لأول مرة صباح الاثنين 19 أكتوبر مع العد التنازلي لأفضل 100 أغنية تم بثها على الإطلاق في الولايات المتحدة على Apple Music.

طال انتظار هذه الخطوة لسنوات مليئة بالتكهنات والحديث عن متى وكيف ستنتقل الشركة إلى مساحة الفيديوهات الموسيقية والتي طالما سيطر عليها YouTube و Vevo و MTV في الماضي.

والمثير للدهشة أن الإعلان لا يتضمن أي ذكر محدد للأفلام الوثائقية الموسيقية، وهو تنسيق استثمرت فيه الشركة بالفعل – وأبرزها فيلم Billie Eilish الوثائقي الطويل القادم “The World’s a Little Blurry” ، والذي من المقرر إطلاقه في فبراير.

أنشأت Apple Music مكافأة من المحتوى الأصلي منذ إطلاقها رسميًا في عام 2015، بما في ذلك أفلام الحفلات الموسيقية والمقابلات والمزيد – ويعد الإعلان “هذا المحتوى سيكون له الآن أيضًا منزل على Apple Music TV”