أخبار الآن | الولايات المتحدة – engadget

يتوفر هاتف “آيفون 12” في متاجر شركة “آبل” اعتباراً من 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وهو يعتبر مختلفاً قليلاً عن الإصدارات السابقة، خصوصاً أنه يدعم الإتصال بشبكات الجيل الخامس (5G).

ومع هذا، فإن ما يميز “آيفون 12” أيضاً أنه أول هاتف “آيفون” يتمّ إطلاقه في خضم جائحة فيروس كورونا. ولهذا السبب، سيكون إطلاقه مختلفاً بعض الشيء، خصوصاً إذا كان المستخدم يخطط للحصول على الجهاز من متجر “آبل”.

وفي حال كنت تخطّط لشراء “آيفون” جديد، فقد يكون الطلب المسبق الآن بمثابة رهان آمن. فخلال السنوات الماضية، كانت الخطوط الطويلة أمراً بارزاً خارج متاجر “آبل” في أيام إصدار “آيفون”. غير أنه في العام 2020، تتطلع الشركة الأمريكية للتخفيف من ذلك، من خلال اتباع سياسة تحديد المواعيد في العديد من مواقع متاجرها.

وتقدم “آبل” خدمة التسليم على الرصيف، حيث سيحضر موظف متجر “آبل” الهاتف إلى سيارتك. وبالطبع، يمكنك تجنب الخروج من المنزل على الإطلاق، وذلك من خلال تحديد موعد وصول “آيفون 12” الخاص بك إلى منزلك عبر خيار التوصيل من دون تلامس.

وقد تبدو بعض مواقع متاجر “آبل” مختلفة جداً عن السابق، وتحديداً قبل انتشار وباء “كورونا”. وحالياً، فقد قامت الشركة بوضع واجهات داخل المتاجر، تتضمن منتجات “آبل” التي يتم عرضها، في حين أنه يفصل بين العميل والموظف طاولة وعازل زجاجي.

لماذا “هواوي” أكثر خطورة مما نتخيل؟

وفي حال كنت ترغب في القيام بالتسوق في متجر “آبل” أثناء وجودك هناك داخل المتجر، فقد تحتاج إلى تحديد موعد أولاً، وعليك أن ترتدي الكمامة وأن تخضع لفحص درجة الحرارة قبل الدخول. ومع هذا، لا بدّ من التأكيد أيضاً أن المتجر الذي تريدُ التوجّه إليه مفتوحٌ بالفعل.