أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  bbc

تم اختيار دوين جونسون الملقب بـ “ذا روك” كأفضل ممثل للعام الثاني على التوالي ، بحسب مجلة فوربس. وبحسب ما ورد حصل المصارع السابق على 87.5 مليون دولار (67 مليون جنيه إسترليني) بين 1 يونيو (حزيران) 2019 و 1 يونيو (حزيران) 2020 ، بما في ذلك 23.5 مليون دولار من فيلم Red Notice التشويقي على Netflix.

كما حصل جونسون على أموال من شركة ملابس اللياقة البدنية ، Project Rock.
وقالت مجلة فوربس إن الممثلين العشرة الأكثر دخلاً حصدوا مجتمعين حوالي 545.5 مليون دولار هذا العام.

كان ريان رينولدز ، الممثل المشارك لجونسون في فيلم Red Notice ، ثاني أفضل ممثل مدفوع الأجر ، حيث بلغت أرباحه 71.5 مليون دولار. حيث جنى 20 مليون دولار لفيلم Red Notice و 20 مليون دولار لفيلم Six Underground وهو فيلم آخر من إنتاج Netflix.

أما ثالث أفضل ممثل فكان الممثل والمنتج مارك والبيرج ، الذي حصل على 58 مليون دولار ، بينما جاء بن أفليك في المركز الرابع ، وفين ديزل الخامس.

هذا وجاء الممثل الهندي أكشاي كومار، هو نجم بوليوود الوحيد في قائمة العشرة الأوائل، في المركز السادس بأرباح بلغت 48.5 مليون دولار.
كما تضم ​​القائمة أيضًا مؤلف هاميلتون لين مانويل ميراندا ، والممثلين ويل سميث وآدم ساندلر ، ونجم السينما المخضرم جاكي شان.

 

عودة “ذا روك” إلى WWE بعد غياب 4 سنوات
شهدت الذكرى الـ 20 على عرض Smack Down فجر اليوم السبت على شبكة فوكس سبورت، عودة أسطورة المصارعة “ذا روك” بعد غياب دام 4 سنوات.