أخبار الآن | الولايات المتحدة – CNN

أصبح طفل أمريكي صغير يدعى بريدجر ووكر ويبلغ من العمر 6 سنوات، بمثابة بطل حقيقي، بعدما تمكّن بنجاح من إنقاذ شقيقته الصغرى من هجوم كلبٍ مفترس، والتصدّي له بجسده الضعيف، الأمر الذي أدى إلى إصابته بجروح بالغة في وجهه.

وروت عمّة الطفل الشجاع الذي اكتسب شهرة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تفاصيل الواقعة عبر حسابها على “إنستغرام” قائلة: “مرحبا بكم جميعا، من فضلكم شاركوا قصة ابن أخي حتى تصل للجميع، نحن نعلم أن بطلنا الصغير سيحب بعض كلمات التشجيع من أبطاله المفضلين”. وتابعت: “في 9 تموز/يوليو الماضي أنقذ ابن أخي بريدجر، حياة أخته الصغيرة بالوقوف بينها وبين كلب شرس، بعد أن عضه مرّات عدّة في وجهه ورأسه، ثم أمسك بيد أخته وركض معها للحفاظ على سلامتها. خلال عملية الانقاذ كان يكرر قائلاً: إذا مات شخص ما، اعتقدت أنه يجب أن يكون أنا”.

الطفل بريدجر بعد تعرضه للإصابة خلال انقاذ شقيقته من هجوم كلب instagram.com/nicolenoelwalke

الطفل بريدجر بعد تعرضه للإصابة خلال انقاذ شقيقته من هجوم كلب instagram.com/nicolenoelwalke

ولفت العمّة إلى أنه “بعد تلقيه 90 غرزة من جرّاح تجميل ماهر، يرتاح بريدجر أخيراً في المنزل”، وأضاف: “نحن نحب ولدنا الشجاع ونريد أن يعرف جميع الأبطال الخارقين الآخرين عن هذا البطل الأخير الذي انضم إلى صفوفهم”.

وعن مالكي الكلب، قالت: “أود التذكير أن مالكي الكلب هم أشخاص رائعون حقاً، ولم يكونوا سوى لطيفين مع بريدجر وعائلته. نحن لا نشعر بالاستياء منهم على الإطلاق”.

طفل بطل.. عرّض حياته للخطر لإنقاذ شقيقته من هجوم كلب (صور)

الطفل بريدجر مع شقيقته instagram.com/nicolenoelwalke

 

قد تبدو تلك الكلاب البوليسية طبيعية لكنها في حقيقة الأمر غير ذلك !

قامت الصين باستنساخ 6 كلاب بوليسية بهدف ضمهم إلى الشرطة، علما بأنها ترث صفات تؤهلها للعمل على مساعدة قوات الأمن في مهامها.

مصدر الصور: instagram.com/nicolenoelwalke

للمزيد:

بالصور.. بدلة BioVYZr لسفر آمن في زمن كورونا