أخبار الآن | اليابان cnn

 

تعدّ Hamako Mori رسميًا أقدم مستخدم للألعاب العالم ، وفقًا لـ Guinness World Records.

أسست هذه المرأة اليابانية لفئة من المستخدمين الذين يتابعونها عبر الإنترنت بسبب مهاراتها في ألعاب الفيديو ، وهي أقدم لاعبة في العالم على يوتيوب – في سن 90.

بدأت Hamako Mori ، المعروفة باسم “Gamer Grandma” لمشتركيها البالغ عددهم 250،000 مستخدم على يوتيوب ، الألعاب منذ 39 عامًا. تم إطلاق قناتها على YouTube في عام 2015 ، وتنشر ما يصل إلى أربعة مقاطع فيديو شهريًا.

 

 

والآن ، تعد Mori ، التي تعتبر سلسلة “Grand Theft Auto” من بين الألعاب المفضلة لها ، رسميًا أقدم مستخدمي ألعاب YouTube في العالم ، وفقًا لـ Guinness World Records.

وقالت Mori في بيان صحفي من موسوعة جينيس للأرقام القياسية: “بعد العيش لفترة طويلة ، أشعر أكثر من أي وقت مضى أن ممارسة الألعاب لفترة طويلة كان الاختيار الصحيح. أنا أستمتع بحياتي حقًا – إنها وردية”.

تحافظ Mori على روح الدعابة في مقاطع الفيديو الخاصة بها.

تقول: “سألعب” Dauntless “اليوم. “بعد أن بدأت في لعب هذا ، كان الأمر ممتعاً للغاية ، ولم أستطع التوقف. لا يمكنني النظر إلى أي مباراة أخرى – الأمر كله يتعلق بهذه اللعبة … أحياناً ينتهي بي اللعب حتى الثانية صباحاً”

وتقول Mori، إنها تبقى مستيقظة حتى الثانية صباحاً وهي تلعب ألعاب الفيديو.

جمعت Mori أيضًا مجموعة من وحدات التحكم على مدار العقود.

وأول ما كانت تملكه كان كاسيت فيجن ، الذي صدر في اليابان في 1981.

 

نصف مليون زائر لمعرض ألعاب فيديو بألمانيا
تستضيف مدينة كولونيا غربي ألمانيا مجموعة ً من محبي ألعاب الفيديو والأجهزة اللوحية خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد افتتاح معرض ألعاب الفيديو “غيمز كوم” اليوم.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد: