أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة khaleejtimes

 

ولد طفل على متن رحلات طيران الإمارات في طريقها إلى لاغوس لإعادة النيجيريين الذين تقطعت بهم السبل في الإمارات العربية المتحدة.

بعد البقاء في الهواء لمدة نصف ساعة ، تم تحويل رحلة EK783 إلى مطار دبي الدولي يوم الأربعاء لكنها عادت بعد ذلك بأربع ساعات بعد تغيير الطائرة.

وقال متحدث باسم شركة طيران الإمارات في بيان لاحدى الصحف ” يهم طيران الإمارات أن يؤكد أن راكبة مسافرة على متن رحلة طيران الإمارات EK783 قد أنجبت في طريقها من دبي إلى لاغوس في 6 مايو (أيار) 2020. ونتيجة لذلك ، عادت الرحلة إلى مطار دبي الدولي وقد تم تغيير الطائرة وإعادتها الى لاغوس ”

غادرت الرحلة حوالي الساعة 10.55 صباح يوم الأربعاء وعادت بعد 33 دقيقة إلى مطار دبي الدولي بعد أن دخلت المرأة المخاض. وبحسب وزارة الخارجية النيجيرية ، تم إجلاء 256 نيجيريًا عالقين في الإمارات من دبي يوم الأربعاء ووصلوا إلى مطار مورتالا محمد الدولي في لاغوس. ويقدر أن حوالي 4،000 نيجيري تقطعت بهم السبل في بلدان مختلفة حول العالم في انتظار إجلائهم.

وأعلنت شركة الطيران ومقرها دبي “سلامة ركابنا وأفراد طاقمنا لها أهمية قصوى بالنسبة لطيران الإمارات.”

قبل انتشار فيروس كورونا الذي أسفر عن إلغاء الرحلات الجوية المنتظمة ، كانت أكبر شركة طيران دولية في دبي تعمل في رحلات يومية إلى لاغوس في نيجيريا. يقوم طيران الإمارات حاليًا بتشغيل رحلات ركاب محدودة لنقل المسافرين إلى الخارج من الإمارات العربية المتحدة إلى بعض الوجهات حتى 30 يونيو (حزيران) 2020.

 

ولادة طفلة بعد 4 أشهر من موت أمها سريرياً
نشرت وكالة “رويترز” تقريراً، كشفت فيه عن حالة ولادة إستثنائية في التشيك، لطفلة قضت 117 يوماً في رحم أمها المصابة بموت دماغي.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

الإمارات.. إطلاق مبادرة ”إسأل خبير“ عبر ”لينكد إن“

وزارة الصحة الإماراتية توزع منتجات طبية وقائية بسيارة ذاتية القيادة