أخبار الآن | السويد insider

 

في العام الماضي، انتشرت الأخبار حول فندق  Arctic Bath  الذي يطفو على سطح المياه الجليدية في شمال السويد. تم وصف الفندق العائم بأنه المكان المثالي لمشاهدة الشفق القطبي. والآن ، أخيرًا ، انتهى الانتظار.

وقال أنكاترين لونديكفيست ، أحد مصممي الفندق ، في بيان “الفندق هو الأول من نوعه حقًا، إنها تجربة خاصة”.
وأضاف “لقد تجمعت الكثير من الأفكار والهندسة والإبداع لتزويد الزائرين بتجربة لا يمكنهم العثور عليها في أي مكان آخر.”

تبدو الإقامة في الفندق تجربة رائعة ومعزولة بشكل لا يصدق. لا يوجد سوى ستة حجرات على المياه – إما أن تطفو على نهر لول أو على الجليد – اعتمادًا على الوقت من السنة. كما أن هناك ست كابينات إضافية متوفرة على الأرض أيضًا. تشمل جميع الغرف خدمة الواي فاي ، وكذلك التكييف والتدفئة.

 

https://twitter.com/globetrender/status/1237039061317103617

 

يشتمل جزء المنتجع الصحي في المبنى على غرفة علاج واحدة وأربعة غرف ساونا وحمام ساخن وحمام بارد في الهواء الطلق. الإضافة الى مساحة خارجية حيث يمكن للنزلاء التشمس أو القفز إلى الماء البارد تحت أضواء الشفق القطبي.

 

 

يقدم مزود السفر Off the Map عرض مدته ثلاثة أيام يتضمن الإقامة في الفندق. تتضمن الحزمة ، التي تبدأ من حوالي 5،040 دولارًا ، أماكن إقامة ووجبة إفطار يومية ووجبات عشاء مكونة من خمسة أطباق وإمكانية الوصول إلى مطار نورثرن لايتس، ولا يتم تضمين رحلات الطيران.

 

 

تتوفر الحجوزات من فبراير (شباط) 2020 حتى فبراير (شباط) 2021. نوصي بالحجز بسرعة حيث أن الأماكن الموجودة في الفندق محدودة للغاية.

 

فندق الجليد في السويد يذوب صيفا ويرمم في الشتاء
فندق مصنوع من الجليد، وهو واحد من أغرب الفنادق في العالم، إذ يتم بناؤه سنوياً من قبل مهندسين معماريين وفنانين، مستخدمين حوالي خمسة آلاف طن من الثلج.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

فرصة العيش في سفينة الفضاء تتحقق.. فندق ”حرب النجوم“ يفتتح أبواب الحجز هذا العام!

مرافق سياحيّة قد تعيد للصين عافيتها بعد ”كورونا“.. العينُ على أول فندق تحت الأرض (صور)