أخبار الآن | الولايات المتحدة – CNN

أعلنت شركة ديزني، الخميس، عن “فتح باب الحجز في فندق “Star Wars: Galactic Starcruiser”، وهو الذي يحاكي سلسلة أفلام حرب النجوم الشهيرة، في وقت لاحق من العام الحالي”.

وأشارت آل مورو جونسون، المنتجة الفنية لشركة “Walt Disney Imagineering”، في إحدى منشورات الشركة، إلى أن “الفندق سيقدم تجربة جديدة تماماً، حيث ستسنح لك فرصة العيش على متن سفينة الفضاء“.

ولفتت جونسون إلى أن “كل شيء في سفينة الفضاء سيجعلك تشعر أنك على مجرة بعيدة جداً. فعلى سبيل المثال، هناك أسرّة بطابقين، تشبه التي استخدمها تشوباكا، وهو شخصية خيالية في عالم حرب النجوم”.

ووفقاً لشبكة “CNN” الأمريكية، فإنه “رغم أنه تقرر فتح أبواب الحجز خلال هذا العام، إلا أنك لن تستطيع عيش التجربة الفعلية حتى العام 2021 في منتجع Walt Disney World، بولاية فلوريدا الأمريكية”.

الجدير ذكره أن الإصدار الاخير لفيلم “حرب النجوم” والمعروف باسم “The Rise of Skywalker”، حقق 32 مليون دولار، في فترة عيد الميلاد فقط. كذلك، حقق المسلسل الخيالي “The Mandalorian”، الذي تجري أحداثه داخل عالم “حرب النجوم”، نجاحاً كبيرتاً، وذلك بفضل الشخصية الشهيرة “Baby Yoda”.

 

بطلات حرب النجوم يعشن حياة رواد الفضاء في ناسا

اعتادت الممثلتان كيلي ماري تران وناموي آكي على الإقامة في المجرات البعيدة. في الآونة الأخيرة ، أمضيتا يوما كاملا تتظاهران بالعيش في الفضاء.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

إيطاليا.. معرض يبرز أحذية تاريخيّة من العصور القديمة