أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة  khaleejtimes

 

أطلقت بلدية دبي حزمة خاصة لزوار حدائقها العامة والمرافق الترفيهية التي تتيح لهم الوصول المجاني وتعزيز سعادة المجتمع ودعم السياحة المحلية وتقديم الخدمات التي تعزز تجربة ممتعة ومثيرة لجميع الزوار.

تتيح الباقة للزائرين والمقيمين الوصول إلى المرافق في حديقة الممزر ، حديقة زعبيل ، حديقة الخور ، حديقة المشرف ، وحديقة الصفا ، بالإضافة إلى بطاقات دخول مجانية إلى مدينة الطفل ، حمامات السباحة في الحدائق ، دولفيناريوم والمتاهة في حديقة الخور. تتضمن الباقة أيضًا بطاقة خصم لدخول Adventure Valley في حديقة المشرف.

تتيح حزمة العضوية الوصول غير المحدود طوال عام 2020 إلى الحدائق العامة الرئيسية لعائلة من أربعة أشخاص لكل زيارة. يمكن لزوار مدينة الأطفال والمسابح في الحدائق الحصول على 10 تذاكر ، بالإضافة إلى أربع تذاكر لزيارة دبي فريم ودبي غاردن غلو ، بما في ذلك تذكرتين لمعارض دولفين ومز في متنزه الخور ، واحصل على خصم بنسبة 40 في المائة في وادي المغامرات في حديقة المشرف.

معدل حزمة العضوية هو 499 درهماً ، في حين أن الأطفال دون سن ثلاث سنوات معفيين من رسوم الدخول. يمكن الحصول على الحزمة من متاجر Virgin Megastore و Sharaf DG في جميع أنحاء دبي ، وستستمر الصلاحية حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) 2020 وفقًا للشروط والأحكام.

 

نجاح أول مهمة لإقلاع طيار بشري في دبي
كتبت شركة جيتمان في دبي التاريخ مرة أخرى، هذه المرة من خلال أول رحلة بشرية مستقلة بنسبة 100٪ عبر الإقلاع العمودي.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أرقام الشرطة في دبي تظهر أن النساء أفضل من الرجال في قيادة السيارات

في دبي.. إجراء اختبار اللياقة الطبية الذكي مع ختم التأشيرة في 30 دقيقة فقط