أخبار الآن | أبوظبي – khaleejtimes

تمكنت شرطة أبوظبي من توقيف مجموعة من الجناة، نفذوا عملية احتياليّة طالت زوجين عربيّين مقيمين في الإمارات العربيّة المتحدة.

وفي التفاصيل، فإنّ “إحدى العصابات استطاعات الإستيلاء على مبلغ من المال من حساب الزوج. وبعد بلاغٍ، تمكنت الشرطة من التدخل واستعادة المبالغ المسروقة”.

ووفقاً للتقارير، فإنّ الزوجة تلقت اتصالاً من رقم محلي مجهول، قال صاحبه أنها ربحت جائزة كبرى بقيمة 200 ألف درهم وعليها تسلّمها. وعلى الأثر، أبلغت زوجها بذلك فلم يصدق في البداية، حتى قام بالتواصل مع صاحب الرقم. ومع هذا، فقد أكّد الأخير أنّ هذه الجائزة فعلية، وعلى الزوج أن يزوّده بالبطاقة المصرفية من خلال تصويرها من الوجهين، كي يتمكّن من إيداع المبلغ المالي في الحساب المصرفي.

إلّا أنّ ما برزَ أنّ هذا المحتال قام بسحب أموالٍ من حساب الزوج، الأمر الذي دفع بالأخير لإبلاغ الشرطة بما حصل. ونتيجة للتحريات والتقصي، استطاعت شرطة أبوظبي من توقيف الجناة وإعادة المبلغ المسروق إلى أصحابه.

 

10 نصائح تساهم في حماية السيارات من السرقة

سرد خبراء أمنيون لائحة تبرز أبرز الخطوات التي يمكن من خلال تجنيب السيارات أي عملية سرقة من قبل اللصوص وهو الأمر الذي يحتّم على كل فرد الإنتباه أكثر وتفعيل الحماية لسيارته من السرقة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الإمارات تلغي الواجب المنزلي في المدارس الحكومية