أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية cnbc

 

على الرغم من أن ممارسة ألعاب الفيديو قد لا تبدو النشاط الأكثر تطلبًا من الناحية البدنية ، فإن الأبحاث الجديدة التي أجرتها جامعة ماكجيل توحي بأنه عندما يمارس اللاعبون التدريب قبل ممارسة اللعبة ، فإنهم يلعبون بشكل أفضل.

ووجد مؤلفو الدراسة أن التدريب لمدة 15 دقيقة كان كافياً لتعزيز أداء ألعاب الفيديو. واستفاد معظم المشاركين من التمارين ، بغض النظر عن مستوى لياقتهم,

بالنسبة للدراسة ، قام 20 شخص من مستخدمي ألعاب الفيديو الشباب بلعب لعبة League of Legends الشهيرة على الكمبيوتر متعددة اللاعبين – وهي لعبة استراتيجية تتضمن العمل مع فريق لقتل العدو باستخدام أسلحة مختلفة – في يومين منفصلين. في أحد الأيام ، أنهوا تمرينًا قصيرًا من تمرين القلب والأوعية الدموية عالي الكثافة قبل اللعب ، وفي اليوم الآخر استراحوا قبل تسجيل الدخول. ثم قام الباحثون بتقييم أدائهم وطرحوا أسئلة على المشاركين حول شعورهم أثناء التمرين.

كان أداء ألعاب الفيديو ، الذي تم تعريفه على أنه عدد الأهداف في اللعبة ودقة تلك الهجمات ، أفضل بشكل عام عندما تم إعداد المشاركين مسبقًا.

وقال مارك رويج ، مؤلف الدراسة والأستاذ بجامعة ماكجيل:” يمكن أن تزيد التمرينات من الاهتمام وسرعة اتخاذ القرار”.

وفي الوقت نفسه ، يعمل على تحسين “الوظيفة التنفيذية” ، وهي “القدرة المعرفية التي تسمح لنا باتخاذ قرارات دقيقة بسرعة ، مع التركيز على المعلومات ذات الصلة وتصفية المعلومات الزائدة عن الحاجة”، وفقاً لرويج.

وتابع “نظرًا لأن هذه هي نوع العمليات المعرفية التي تتطلبها معظم ألعاب الفيديو ، فلم يكن من المفاجئ أن يحسن هذا النوع من التمارين أداء ألعاب الفيديو.”

يجب إجراء المزيد من البحوث لتحديد كيف يمكن أن يساعد النشاط البدني في أنواع أخرى من ألعاب الفيديو التي تتطلب مهارات مختلفة أو تنطوي على مهام مختلفة.

وفي الولايات المتحدة ، يلعب 72٪ من الرجال و 49٪ من النساء بين 18 و 29 عامًا ألعاب فيديو ، وفقًا لمسح أجرته مؤسسة بيو 2018.

تشير دراسات أخرى إلى أن اللاعبين على مستوى النخبة يواجهون مستويات إجهاد مماثلة للرياضيين المحترفين.

 

نصف مليون زائر لمعرض ألعاب فيديو بألمانيا
تستضيف مدينة كولونيا غربي ألمانيا مجموعة ً من محبي ألعاب الفيديو والأجهزة اللوحية خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد افتتاح معرض ألعاب الفيديو “غيمز كوم” اليوم.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تغييرات كبيرة تطرأ على الموسم العاشر من لعبة فورتنايت

ميكروسكوب ثلاثي الأبعاد يتيح للأطفال نافذة لعب شيقة على عالم الأحياء المجهرية