أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية cnn

 

ستقوم إسكاليد الجديدة من كاديلاك ، والتي تم كشف النقاب عنها يوم الثلاثاء في حدث في هوليوود ، كاليفورنيا ، بقيادة السيارة بنفسها على الطرق السريعة الرئيسية – دون أن يضطر السائق إلى وضع قدمه على الدواسات.

ستقدم كاديلاك إسكاليد 2021 نسخة محدثة من نظام كروز كاديلاك سوبر كروز من جنرال موتورز. تم توفيرها لأول مرة على CT6 سيدان في عام 2017 وتحسينها ، حيث تتيح هذه التقنية للسائق إزالة أيديهم من عجلة القيادة عندما تقود السيارة على الطرق السريعة الرئيسية المعينة.

 

 

لا يحتاج السائق أيضًا إلى تشغيل دواسة الوقود أو دواسة الفرامل أثناء استخدام النظام. ومع ذلك ، ستظل الكاميرا داخل السيارة تتأكد من أن السائق يراقب الطريق للأمام. يتيح شريط الضوء الملون على طول حافة عجلة القيادة والتنبيهات الصوتية الخاصة للسائق معرفة متى يعمل النظام وما إذا كان السائق بحاجة إلى السيطرة.

مع أحدث تحديثات البرامج الخاصة به، أضافت جنرال موتورز أيضًا القدرة على إجراء تغييرات في الممرات بأمان عندما يُطلب أحد ذلك باستخدام ساق إشارة الدوران. .

وأشارت جنرال موتورز إن نظام Super Cruise المحدث سيكون متاحًا على موديلات كاديلاك الأخرى في وقت لاحق من هذا العام.

 

 

وترتبط طرازات SUV الثلاثة الكبرى من جنرال موتورز ارتباطًا وثيقًا ببعضها البعض وسيتم بناؤها في مصنع التجميع النهائي نفسه في أرلينغتون ، تكساس.

أكبر الاختلافات بين إسكاليد والنموذجين الآخرين ستكون في الداخل. بدلاً من مجموعة المقاييس المعتادة ، سيكون لدى إسكاليد شاشة OLED كبيرة. تندرج شاشة صغيرة للحصول على معلومات برنامج التشغيل الهامة ضمن شاشة أكبر بكثير تتضمن عناصر تحكم لأشياء مثل الراديو. تتمتع الشاشات بكثافة البكسل عالي الدقة وهي لا تتطلب الغطاء المعتاد الذي يحميها من وهج الشمس ، وفقًا لشركة جنرال موتورز.

 

اختراعات مذهلة في معرض سي اي اس بأمريكا
بدأت فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية بمشاركة كبرى الشركات التكنولوجية حول العالم.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”كاديلاك“ تكشف عن سيارتها الجديدة.. إليكم التفاصيل والمواصفات

سيارة ”XT4“ من كاديلاك.. خيار مميز للشباب بمواصفات رائعة