أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailydot

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من مسلسل “Legends of the Chamberlain” الكرتوني الأمريكي، حيث تنبأ بمقتل أسطورة كرة السلة كوبي براينت بتحطّم مروحيته.

وبحسب الفيديو، فقد أظهر المشهد في المسلسل في العام 2017، سقوط مروحيّة موجود براينت على متنها، الأمر الذي دفع بالعديد من الناشطين لاعتبار أن الحادث الذي أودى بحياة لاعب كرة السلّة، قد جرى التخطيط له.

https://youtu.be/jl5fM3Lzw_Q

وعلى الأثر، عمد القائمون على العمل إلى إزالة رابط الحلقة من موقعهم الرسمي وحساب المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، احتراماً لمشاعر عائلة براينت.

 

كذلك، تداول ناشطون مقطع فيديو من مسلسل “عائلة سمبسون” (الموسم الرابع – 1993)، والذي تضمّن مشاهد قيل أنه بمثابة توقعات لوفاة براينت، وانتشار فيروس كورونا. ويبرز الفيديو نشرة أخبار تتضمّن أنباء مشابهة لحادثة وفاة براينت من جهة، وإنتشار الفيروس من جهة أخرى.

https://youtu.be/hqCVB0tOSVQ

وتوفي براينت مع 8 أشخاص آخرين بينهم ابنته جيانا (13 عاماً)، في حادث تحطم مروحيته الخاصة في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية. والإثنين. بدأت السلطات المحلية والفيدرالية في الولايات المتحدة، تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة المؤسفة.

تفاصيل تحطم مروحية الأسطورة كوبي براينت

بدأت السلطات المحلية والفيدرالية في الولايات المتحدة، الاثنين، كشف الغموض عن ملابسات حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر، الذي أودى بحياة أسطورة كرة السلة الأميركية، كوبي براينت، ونجلته جيانا و7 أشخاص آخرين.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ما هو سرّ إحتلال ”سيجار نيكاراجوا“ الصدارة العالمية؟