أخبار الآن | المملكة المتحدة – thesun

يعتبر رون شيبارد، الرجل الأكثر زواجاً في بريطانيا، حيث تزوّج لمدة 8 مرّات، قبل أن يطلب الزواج مؤخراً من فتاة تصغره بنحو 41 عاماً.

ويبلغ شيبارد حالياً 71 عاماً، في حين أن العروس الأمريكية روز هانز التي طلب الزواج منها تبلغ 30 عاماً، وهما لم يلتقيا أبداً، وكانت علاقة الحب بدأت بينهما عبر الإنترنت.

إلّا أن شيبارد، وهو والد لـ8 أبناء، قرّر إلغاء الخطوبة، وقال: “كان من المفترض أن نلتقي الجمعة.. لم أشعر بأنه كانا أمراً صائباً لكي أقوم به، خصوصاً عندما لا تحب شخصاً ما بحق”. وأضاف: “كانت هي التي تقوم بتحريك الأمور.. لم أشعر بأن الأمر يبدو صائباً في قلبي.. كان حبي دائماً في مكان مختلف”.

وتزوج شيبارد زوجته الأولى مارغريت عام 1966، وأنجب منها 3 أبناء؛ لكنهما تطلقا بعد عامين، وتزوج زوجته الثانية جانيت عام 1973، واستمر زواجهما لمدة عام. واقترن بزوجته الثالثة ليزلي عام 1976، وأنجب منها صبيان قبل أن يتركها عام 1981، وأنجب ابنة واحدة من زوجته الرابعة كاثي، التي تزوجها عام 1982.

وفي العام 1986، تزوّج شيبارد للمرة الخامسة من زوجته سو عام 1986، وأنجبا ولدين قبل أن تتركه عام 1997. وفي العام 2003 تزوج من زوجته السابعة وان، ولكنها غادرت للعودة إلى بانكوك بعد 8 أشهر.

وكان آخر زيجاته عندما اقترن بزوجته الثامنة وينج عام 2004، ولكن الزوجان انفصلا عام 2016. وكشف شيبارد أنه يخطط الآن لكتابة كتاب عن علاقاته الرومانسية، لأنه “يتمتع بالخبرة”، وقال: “أريد أن أمنح نفسي بعض الوقت لكن الناس يسألونني عن رأيي بشأن مشكلاتهم”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

إستهداف ”مؤسسة للصرع“ بهجوم سيبراني ضخم.. والهدف!