أخبار الآن | أبو ظبي – al-ain

أعلنت شركة “ميرال”، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي وشركة “وارنر براذرز”، عن مشروع إنشاء أول فندق في العالم يحمل اسم العلامة التجارية لشركة “وارنر براذرز” في جزيرة ياس بأبوظبي.

ويأتي هذا المشروع في إطار الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد بين كل من “ميرال” و”وارنر براذرز” التي قدمت للعالم أول مدينة ترفيهية مُغطاة من نوعها، وهي “عالم وارنر براذرز أبوظبي” التي افتتحت للجمهور في شهر يوليو/تموز من العام الماضي. ومن المتوقع افتتاح الفندق عام 2021 بحجم استثمار قدره 411 مليون درهم (112 مليون دولار أمريكي)، وتم إنجاز 40% من أعمال الإنشاء.

ويتألف فندق “وارنر براذرز أبوظبي” من 8 طوابق ويضم أكثر من 250 غرفة، ويتميز بزخرفاته الداخلية العصرية التي تحتفي بتاريخ “وارنر براذرز” العريق والثري في عالم الترفيه التلفزيوني والسينمائي، كما يقدم لنزلائه خيارات متنوعة من أرقى المطاعم التي تحمل اسم العلامة التجارية لشركة “وارنر براذرز”، بالإضافة إلى مرافق فاخرة أخرى من بينها سبا ونادي للتريض وحوض سباحة مغطى يقع أعلى المبنى بإطلالة رائعة على أفق جزيرة ياس.

ويقدم الفندق لضيوفه من العائلات مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية من بينها حوض سباحة للأطفال ومناطق ترفيهية داخلية وخارجية مخصصة للأحباء الصغار، فضلاً عن مرافقه الفخمة التي تلبي تطلعات جميع فئات الزوار، ومن بينها غرفة اجتماعات ضخمة، وغرف اجتماعات الأعمال التي تتميز بمرونة ضبط الحجم والتجهيزات المتقدمة، ومرافق أخرى للياقة البدنية والعناية الشخصية.

وفي السياق، قال محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة شركة “ميرال”: “يسعدنا الإعلان عن إنشاء فندق “وارنر براذرز” الأول في العالم هنا على جزيرة ياس بأبوظبي، ويعد هذا المشروع خطوة أخرى على طريق ترسيخ مكانة جزيرة ياس على خارطة الوجهات السياحية الأبرز على مستوى العالم، ونحن سعداء بشراكتنا الفريدة من نوعها التي تجمعنا بشركة “وارنر براذرز” التي تضيف بعداً جديداً إلى ما نقدمه من تجارب ترفيه واستجمام مميزة وغامرة في جزيرة ياس”.

بدورها، قالت بام ليفورد رئيسة “وارنر براذرز” للعلامات التجارية والتجارب العالمية: “يسرّنا توسيع حضورنا في المنطقة من خلال إنشاء أول فندق يحمل علامتنا التجارية، وذلك بعد الإطلاق الناجح للمدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز أبوظبي”، فهذا المشروع الجديد يسهم في التعريف بتراث “وارنر براذرز” الغنيّ في مجال الترفيه المرئي، ويتيح لزوار أبوظبي وجزيرة ياس فرصة الاطلاع على التاريخ العريق للإنتاج السينمائي والتلفزيوني للشركة، وما قدمته من شخصيات شهيرة ومفضلة على مدى تاريخها الممتد”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

معلومات وحقائق عن ”جائزة نوبل“ التي تحولت إلى تقدير عالمي