أخبار الآن |  cnet

كشفت شبكة “ديزني بلاس” أنها تنوي الاستفادة من أخطاء نتفليكس في عروضها القادمة، وذلك من خلال ضمان حصرية عروضها، وسحب كافة الأعمال التي أنتجتها ديزني من شبكات البث الأخرى.

أما الخطوة الثانية تتمثل في تجنب الأخطاء التي وقعت فيها شبكة نتفليكس “خلال تعاونها السابق مع شركة مارفل التابعة لديزني، وبدء مرحلة جديدة خاصة بها تحسم فيها المنافسة.

كما أعلنت ديزني بلاس أن ميزانية أعمالها التلفزيونية سوف تتجاوز 100 مليون دولار لكل مسلسل، وهي تكلفة ضخمة مقارنة بفيلمThor : Ragnarok “ثور: راجناروك” الذي وصلت ميزانيته إلى 180 مليون دولار.
وأوضحت ديزني بلاس أيضا أنه مواسمها التلفزيونية لن تتجاوز 6 حلقات للمسلسل الواحد، لضمان عدم الوقوع في فخ التطويل الذي وقعت فيه نتفليكس سابقا.

وفي سياق متصل، فرغم تأكيد مارفل سابقا أن عروض نتفليكس جزء من عالمها السينمائي، فإن الحقيقة ليست كذلك فهي لم تكن يوما جزءا من عالم مارفل، فمن السهل على متابعي نتفليكس متابعة كافة المسلسلات السابق ذكرها، دون رؤية أفلام مارفل، ولن يشعروا أن يفتقدوا شيئا، والعكس أيضا صحيح.

من جانبه، أعلن كيفن فيج، رئيس استوديهات مارفل، أن معجبي عالم مارفل بحاجة إلى الاشتراك في شبكة ديزني بلاس لفهم الأفلام التي ستطرحها الشركة مستقبلا، مؤكدا تداخل العوالم بشكل غير مسبوق، إذ ستظهر الساحرة سكارليت في فيلم دكتور سترينج الجديد Doctor Strange in the Multiverse of Madness، وعلى الجمهور أن يشاهد مسلسلها المنفصل على ديزني بلاس، لتفهم دورها في الفيلم.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”ديزني بلس“ تتعرض للقرصنة بعد أيام من إنطلاقها

بشغف واحتراف.. شابة مصرية تتحدى شخصيات ديزني بألعابها