أخبار الآن | مصر – al-ain

نجحت الشابة المصرية لين نشأت (31 عاماً) بخلق عالم جديد من اللعب وخصوصاً للأطفال، متحدية شخصيات ديزني الشهيرة.

واستطاعت لين عبر مشروع “أنت لعبة.. you are a toy” قبل 5 سنوات، تنفيذ أول لعبة بعد 6 أشهر من التدريب المتواصل ومتابعة قنوات اليوتيوب. تقول: “لا توجد ورش مخصصة لصنع الألعاب المجسمة في مصر، لذا لجأت لليوتيوب وبحثت كثيرا للوصول للخامات”.

وتستخدم لين خامات “ستير وفوم” في صنع اللعبة، مشيرة إلى أنها “تقوم بنحت الشكل أولاً والجزء الداخلي، وهو الجزء الأصعب نظراً لاستعمال الحرارة في تلك الخطوة، ثم تفصيل الملابس والملامح الخارجية للإنسان، والتي تكون عن طريق صور يرسلها العميل”.

ولفتت لين إلى أنها “لاقت إنجذاباً من الناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمشروعها، وتوالت الطلبات لعمل ألعاب لشخصيات كبيرة وليست لأطفال فقط”، وتضيف: “بفرح أوي إن الناس بتهتم بتفاصيل الهدايا”.

وتقول: “ابتكرت أول لعبة لابنتي وهي في عمر الـ3 سنوات، ومنذ ذلك الوقت لم أتوقف، ويوميا لدي طلبات من اللعب وبمواصفات مختلفة جعلتني قادرة على تنمية موهبتي أكثر وأكثر”.

وتستغرق الواحدة ما يقرب من 3 إلى 5 أيام نحتاً ورسماً وتغليفاً، وتضيف: “واجهتني صعوبة في بعض الملامح التي تُطلب مني، ولكني اعتبرت ذلك تحدياً لنفسي لأنفذها بالشكل المطلوب وبالدقة نفسها حتى تعجب صاحبها”.

https://twitter.com/AlainExtra/status/1194500855812243456

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

أمريكي يلقي رسالة في زجاجة بالماء ويتلقى الرد بعد 9 سنوات