أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – bbc

 

لقى الطالب في السنة الثانية بجامعة سوفولك في الولايات المتحدة، ماكس فريدينبرج (19 عاما)، الرد على رسالة داخل زجاجة كان قد ألقى بها في المياه عند شاطئ لونج بيتش في مدينة الصيد القديمة الخلابة روكبورت، شمال بوسطن، في أغسطس/آب 2010.

وفي رسالة فريدينبرج، كتب بخط طفولي عن الأشياء المفضلة لديه مثل التفاح والشاطئ والفضاء الخارجي، وأنه يحب اللون الأزرق والحيوانات والسيارات، كما طلب من الشخص الذي يعثر على رسالته أن يبعث له بالرد.

وبعث والد فريدينبرج برسالة إلى ابنه يقول له فيها إنه تلقى الرد على رسالته القديمة من شخص يدعى “جي دوبوا” الذي عثر على الزجاجة على أحد شواطئ الساحل الأطلسي جنوب فرنسا في 10 أكتوبر/تشرين الأول من هذا العام.

 

ونشر افريدينبرج صورا لرسالته القديمة، التي على ما يبدو أن الشخص الذي عثر عليها بعث بها مع رسالته الجديدة، بالإضافة إلى صور للرسالة الجديدة التي تسلمها من الصديق الغامض الذي لا يعرف ما إذا كان شابا أو فتاة.

وجاء فيها: “مرحبا. عثرت على رسالتك في أحد شواطئ فرنسا بين كونتيس وميميزان الذي يبعد نحو ساعة ونصف الساعة بالسيارة عن شمال بياريتز القريبة نسبيا من جبال البرانس والحدود الإسبانية”.

وأشارت الرسالة الجديدة إلى أن الرسالة القديمة سافرت نحو 6 آلاف كيلومتر واستغرقت 9 سنوات لتصل إلى مكانها الأخير. كما تضمنت خريطة وضع فيها دائرة حمراء صغيرة تحدد مكان الشاطئ الفرنسي الذي عثر عليها فيه.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

رقم قياسي جديد.. بيع ساعة ”باتك فيليب“ بمبلغ خيالي! (صورة)

76 ألف إبتسامة طفل في ”بورتريه“ ضخم للندن (صورة)