أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – unilad

 

يبدو أن السباحة مع الدلافين هي الطريقة الكلاسيكية ، أو ربما السباحة مع Miami Dolphins ، على الرغم من أنه يتعين عليك أن تدفع أكثر قليلاً مقابل هذه الفرصة التي لن تتكرر في العمر.

لكن ماذا لو لم تكن في ميامي؟ أو ليس في أي مكان بالقرب من الموائل الطبيعية للدلافين؟ هل تكون الأسود بديلاً لائقًا؟

يقع فندق Port Lympne Hotel & Reserve في الحدائق الشاعرية في Port Lympne Safarai Park في Kent. إنه موطن لأكثر من 760 حيوانًا ، ويوفّر للضيوف فرصة الإقامة في النزل حيث تتجول النمور بالخارج وتمشي الأسود بجانب النافذة مباشرة.

تحتوي الغرف على شرفات خاصة ، والتي يُفترض أنها مرتفعة بما يكفي حتى لا تتسلق النمور ، وتوفر “مناظر خلابة عبر البحر”. سيحصل الضيوف أيضًا على عربات التي تجرها الدواب لاستخدام الجولف. وكن قادرًا على الاستمتاع “بالوصول الحصري إلى المحمية ، قبل وبعد ساعات الزيارة”.

تتسع الغرف في فندق Tiger Lodge لما يصل إلى أربعة أشخاص ، وهو مزود بجميع تلفزيونات بحجم 4K ونظام صوت عالي التقنية ومواقف مجانية للسيارات. سيحصل الضيوف أيضًا على استخدام Babydoll’s Wood Fired Pizza وصالة Treehouse Club و Bear Lodge Clubhouse.

إن النوم في فندق يحوي النمور والاسود أكثر روعة من السباحة مع الدلافين.

تبدأ الأسعار من 1000 جنيه إسترليني في الليلة ، لأن النمور تحتاج إلى التغذية أيضًا ، ولكن إلى جانب الإقامة في المحمية ، تقدم رحلات سفاري وتجارب ونشاطات وتسلق بالهواء ودورات تصوير في الطبيعة.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مأساة كبيرة.. درجات الحرارة العالية تقتل شقيقتين داخل سيارة بأستراليا

في لحظة غير متوقعة.. ثعبان يقفز من الماء ويفترس غزالاً (فيديو)