أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة –  wam

 

قام أكثر من 1000 موزع تذاكر في الأسواق الدولية الرئيسية على تسجيل أنفسهم لدى إكسبو 2020، في الوقت الذي يسعى فيه المعرض الى استقطاب 25 مليون زيارة.
وقال سانجيف كوسلا، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في إكسبو 2020 دبي: “شبكة موزعي التذاكر المعتمدين، التي شكلناها، تتجاوز بالفعل أي شبكة مماثلة في دورات إكسبو الدولي السابقة في هذه المرحلة”.
وأضاف “قطاع السفر العالمي هو القناة الرئيسية التي ستدعم تدفق الزيارات الدولية، ومع هذه البداية القوية والتزامنا بتوفير الدعم التسويقي والترويجي للموزعين المعتمدين في أسواقهم، نحن على المسار الصحيح لاستقطاب أكبر عدد من الزوار الدوليين في تاريخ إكسبو الدولي على الإطلاق”.
وتؤدي الشبكة العالمية التي ستشمل منظمي الرحلات السياحية، ووكلاء السفر، ومجموعات الفنادق، وشركات الطيران، دورا حيويا في تحقيق هدف إكسبو 2020 المتمثل في استقبال 70% من الزوار من خارج الإمارات وجعل نسخة 2020 من إكسبو 2020 دبي الأكثر شمولا في تاريخ معارض إكسبو الدولية الممتد لنحو 170 عاما.
وعبر إتاحة الفرصة لهذه الشبكة الواسعة من الموزعين لتوفير التذاكر قبل نحو عام على افتتاح هذا الحدث الضخم، فإن إكسبو 2020 يُسهل على الموزعين إنشاء باقات سفر قيّمة للزوار الدوليين لتجربة الحدث الأروع في العالم وفق ما يناسب ميزانيتهم واهتماماتهم.
واستند “إكسبو 2020” في تفعيل شبكات الموزعين في الأسواق المستهدفة إلى الأنماط التي يحجز بها الزوار المحتملون في تلك البلدان تذاكرهم في مراحل مختلفة من عملية التخطيط للسفر، حتى الآن، تشير توقعات إكسبو إلى التزام شبكة الموزعين الدوليين ببيع أكثر من مليوني تذكرة.
ويبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد للبالغين 18 عاما فأكثر 120 درهما إماراتيا (33 دولارا أمريكيا)، بينما يبلغ سعر تذكرة الأيام الثلاثة 260 درهما (71 دولارا). ويمنح إكسبو 2020 تخفيضات متنوعة للطلاب والصغار الذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات أو أقل، وكبار السن الذين تبلغ أعمارهم 65 عاما أو أكثر، وأصحاب الهمم على تذاكر دخول مجانية.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

إكسبو 2020 دبي.. 30 ألف متطوع لإستقبال العالم

ميسي ينقل رسالة ”إكسبو 2020“ إلى العالم