أخبار الآن | بريطانيا – gulfnews

 

في إطار التحضيرات للحدث الدولي الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا أعلن برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي اختيار شركة “اتصالات” شريكا له من فئة شريك أول رسمي، ليكثف جهوده في رحلة استقطاب 30 ألف متطوع ليكونوا “وجه” .
وقال دكتور أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في مجموعة اتصالات: “يسعدنا ويشرفنا تعزيز وتوسيع نطاق شراكتنا مع إكسبو 2020 دبي من خلال المساعدة ببرنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي لتحفيز وانضمام 30 ألف متطوع ضمن هذا البرنامج المميز”.
وسيحصل 30 ألف متطوع على فرصة ذهبية للعب دور محوري في إكسبو 2020 دبي، ودعم دولة الإمارات العربية المتحدة التي ستستقبل العالم على أرضها وإبراز قيم المجتمع الإماراتي أمام العالم وكرم ضيافته وثقافته الأصيلة.
وأثناء فترة انعقاد إكسبو، سيلعب المتطوعون أكثر من 30 دورا، بينها استقبال الضيوف وتوجيه الزوار في مختلف أنحاء موقع إكسبو وإدارة فعاليات على مدار 16 مليون ساعة عمل سيقضيها المتطوعون طيلة أيام الحدث الدولي الضخم البالغ عددها 173 يوما.
ولقد توقف قطار برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 في عدد من المحطات خلال جولته في مختلف أنحاء البلاد بحثا عن موهوبين يملكون القدرة على الإسهام في تنفيذ رؤية إكسبو 2020 دبي والترحيب بزواره خلال الفترة بين 20 أكتوبر/تشرين الأول 2020 و10 أبريل/نيسان 2021.
وقالت عبير الحوسني، مدير برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي: “نتطلع للعمل مع اتصالات من أجل التواصل مع المتطوعين الذين سيلعبون دورا محوريا لضمان أن يكون إكسبو 2020 دبي الحدث الأروع في العالم. ولقد أعددنا أدوارا ووظائف فعالة ستتيح مهارات عملية وخبرة استثنائية ستبقى في حياة المتطوعين إلى الأبد.”

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ميسي ينقل رسالة ”إكسبو 2020“ إلى العالم

شاطئ في المغرب يتيح لذوي الإحتياجات الخاصة السباحة على كراس عائمة